المنـــتدى هذا كلــــه به طمـــوح من صـــافحــــه

يبقـــى معانا مايــــروح

ياهـــلا فيكــم بمنتدى طمـــــــــــوح بنـــــــــــات

ان شـاء الله تـستـمتـعـي معنا ^_^
المنـــتدى هذا كلــــه به طمـــوح من صـــافحــــه

يبقـــى معانا مايــــروح

ياهـــلا فيكــم بمنتدى طمـــــــــــوح بنـــــــــــات

ان شـاء الله تـستـمتـعـي معنا ^_^
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


(*_*) اهلا وسهلا بكم في منتدى طموح بنات (*_*)  
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

زائراآتنآ العزيزآتـ ( أهـــلآ وســـهلآ بكم في منتدى طمـــــوح بناتـ نتمنـى لكـم المتعه والفــآئــــــدة )


 

 رواية مدرسة الثانويه الثالثه بالمبرز

اذهب الى الأسفل 
+3
زهـ كمليا ـرة
زهور الريف
همك همي وأنا أختك
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
همك همي وأنا أختك
مديرة
مديرة
همك همي وأنا أختك


عدد المساهمات : 111
الـدولـة : رواية مدرسة الثانويه الثالثه بالمبرز Saudi_10
الجنس : انثى
العمر : 33
العمل العمل : طالبه
تاريخ التسجيل : 18/12/2010

رواية مدرسة الثانويه الثالثه بالمبرز Empty
مُساهمةموضوع: رواية مدرسة الثانويه الثالثه بالمبرز   رواية مدرسة الثانويه الثالثه بالمبرز Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 20, 2010 11:01 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
الثانويه الثالثه بالمبرز
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أولاً: التعريف بالشله:
مروى:مزوح كثييييير وتحب تصنيع المقالب
فاطمه:نوعاً ما عصبيه وتتصف بالقرارات العادله
مريم:حنوووووونه كثير وتحب الضحك ماعندها شي أسمه حزن
ألاء: هاديه بس من قدام هالله هالله ومن ورا يعلم الله
ساره:مجنونة موضه وفيها غرور لكن غرور طبيعي من الله<<مو الغرور ألي على بالكم
منيره:عيبها أنها تفكر في أشياء صغيره مو مهمه وتكتم بداخل قلبها كثير وماتبين
زينب: زوزو متهوره بس فلللللللللله
فاطمه نمبر2: أجتماعيه ومافي أحد بالمدرسه ماتعرفه وهي اعقل وحده بالشله
هيا: حساسه شوي بس ياويلي منها جريئه
-----
.::
أول يوم من دخول الشله الثانوي//
ألاء: بنات ماتلاحظون المدرسه كبيره شلون بنحفظ ممراتها؟
فطوم:عادي كلها فره فرتين ونحفظها
مروى من بعيد: هييييييييه بنات نحن هنا
البنات :أهلين شخبارك وبعد السلام//
مريم جايه لهم:وينكم تعبت وأنا أدوركم تصدقون أني ضعت
فطوم:شي طبيعي من أول يوم يتحفظين المدرسه كلها
فطوم نمبر2 جايه مندفعه لهم:بنوتات شفتو علقوا الأسامي عالفصول والمفاجـ...
البنات قاطعوها:وشي
فطوم نمبر2:كل وحده منا بفصل ألا أنا ومروى بفصل واحد
مريم:لا وش ذا الحظ
فطوم:عادي إذا الروووح بعيده فالقلب قريب<<قالتها بلهجة يمنيه
مروى And مريم:ههههههههههههههههاي
مريم:كفك مريو
مروى:ههه سحبي يدك أقول
مريم :مع وجهك
ألاء:هيه أنتو يالفاضين ألحين وش الدبره
هيا من وراهم داخله عرض:أي دبره وش المصيبه ألي سويتوها
فطوم نمبر2:فاالله الله ولافالك من أول يوم مصيبه
هيا:تسوونها شلتي وأعرفكم
فطوم:خلصتوا هرج
فطوم نمبر2:نعم نعم طال عمرك أترك المايك لك
فطوم:سمعوا الكلام ألي يجمد عالشارب
ألاء:شايفتنا عيال أقول بس سمعوا هرجي ألحين كل وحده تنطق بفصلها وبعد ماناخذ الكتب نسحب على المعلمات ونهرب
مروى:طيب وين نتلاقى ترا ماعرف شي بالمدرسه
مريم:أنا من رايي برا عند باب الحضانه محد يجي هناك
فطوم نمبر2:خلاص تم يابنت العم
هيا:أكيد موتغيرون الخطه
ألاء:لاأكيد يالله تفرقوا باي
الكل ودع بعض تقولون كأنهم بيلعبون كوره وتوزيع أماكن كخخخخ//

.::
نداء:على طالبات الصف الأول ثانوي التوجه إلى المسرح لأستلام الكتب
مروى وفطوم نمبر2 هيه نطوا من الكرسي عشان يطلعون//
المعلمه ألي بفصلهم صرخت: هيييه هيييه وين أحنا فيه
مروى:بروح نستلم كتب قبل مايخلصوووووه<<تستهبل
المعلمه:أقول أنتي جايه من مدرسة حكوميه ولاأرامكوا
مروى:أرامكوا وكلي فخر
المعلمه:أرامكوا وهالحركات
فطوم نمبر2:ليه أرامكوا ماعندها رب
المعلمه:لاتطولين صوتك ورجعي أنتي معها لعبتكم بمتوسط راحت أنتو ألحين كبرتو بأولى ثانوي
مروى تتحلطم:لاحول
فطوم نمبر2:ياليل ماطولك
المعلمه:يالله بنات طابور ثنتين ثنتين
أول مانطوا مروى وفطوم نمبر2//
المعلمه:شوي شوي تناظر فيهم<<حطتهم في بالها
بعد ماستلموا الكتب راحوا عالمكان ألي أتفقوا فيه والكل معصب عليهم//
مريم:كان تأخرتوا بعد
ألاء:ساعه وحنا واقفين بالشمس
فطوم:وياجعل عدوكم الموت قولوا آمين
هيا تلعب بمرجيحة ألي بالحضانه:وأخيراً لو هي عزيمه كان الكل وصل
مروى:وااااو كفره
الكفره هذي لعبه موجوده بمدرسة أبتدائي 21 وكانوا البنات يتهاوشون عليها وهي زي كفرة السياره عشان كذا يسمونها كفره//
هيا:طسي طسي متأخره وتبي تلعب
فطوم نمبر2:أنتي وياها يالأطفال
مروى:وشو وشو وش قلتي أطفال هيا قومي عليها
هيا:مافي سلاح
مروى:الماي
هيا: من وين
مروى قمزت لها وقالت للبنات: ثواني ونرجع
ألاء:صدق تعالوا وين باقي الشله اليوم غايبين
مروى: لابيجون ألحين خبرناهم
بعد ماداروا عشان يلقون المقصف وصلوا عنده//
هيا:وش بتسوين
مروى:عندك فلوس
هيا:إيه عندي<<مستغربه
مروى وهي تطلع فلوسها من جيبها:عطيني أياهم
طلعت هيا فلوسها وعطتهم مروى
مروى:10+11كم يساوي
هيا:ياهبله 21
مروى:أه صح صح أمشي ندخل السلام عليكم كيف الحال
أميره مسؤولة المقصف:وعليكم السلام ياهلا
مروى:معك مروى بنت ناصر وخويتي هيا بنت سالم
أميره بأستغراب:إيه والنعم
هيا:ماعليك زود
مروى:أقول يالطيبه عطيني 9سندويشات جبن و9عصير برتقال و3ماي
أميره:طيب <<مستغربه ومتفاجأه
هيا:وش فيك شكلك مستغربه عادي كل يوم بنجيك ونشتري منك وتعودين علينا
أميره:ياهلا إيه عااادي عادي دقايق بس قلتوا كم سندويشه
مروى وهيا :9
هيا:ماعندكم كيس ولاشي
أميره:ألا ألا خذي
وخذوا الأغراض ورجعوا لمقرهم
فطوم نمبر2: واااي أكل أكل يابنات
البنات كلهم هجوم عالأكل //

.::
بعد ماخلصوا أكل//
مروى:بنات وش رايكم نسوي شي جنوني
زينب:جد وش رايكم نلعب بالتراب
ألاء:هبله من أول يوم
مريم:صدق والله طفش شوفوا كم باقي عالـ 12الظهر وقت طويل
منور قامت بسرعه:يالله شله للجنون
ماحد قام غير زينب ومروى وظلوا يلعبون بالتراب وراحوا شوي عن الباقي وأتفقوا أن يكبون عالباقي رمل عشان يتحمسون للعب أكثر//
وجاو بسرعه ياخذون تراب ورمي عالجالسين وقام اللعب على أصوله فجأه سمعوا صوت//
المديره أمل:بنت أنتي وياها وش هالقلة الأدب هاذي أنتو أطفال
زينب:وش دخلك<<تحسبها مُدرسة الحظانه لآنها طلعت من بابها ماتدري أن الباب نفسه للأداره
مروى:والله حنا كيفنا أطفال ورعان هذا شي يخصنا
المديره:صدق أنكم قليلين تربيه أنا مديرتكم واجب عليكم تحترموني
الكل:بلع ريقهم ونزلوا عيونهم عالأرض وفيهم الضحكه
المديره:بسرعه قدامي يالله<<تسوي روحها شخصيه يعنني
الكل:وصل اللأداره وهم بالطريق ينظفون أنفسهم من التراب والبنات يناظرون فيهم ويعلقون
المديره وهي داخله الأداره:أبله رحاب وين أوراق التعهد؟
البنات ماخافوا متعودين عالتعهدات من متوسط//
المديره:يالله تعالوا أدخلوا أنتو وش أساميكم
زينب-مروى-فاطمه-هيا-منيره-ساره-فاطمه-مريم-ألاء
المديره:أي صف أنتو
البنات:أولى
المديره:أولى ومن أول يوم كذا
ساره:أنتي فاهمه الموضوع غلط حنا كنا بنلعب الكفره وماحنا عارفين شلون وطحنا كلنا وبس
المديره :وش شايفتني قدامك تضحكين علي يالله كل وحده تكتب أسمها وتوقع وآخر مره يتكرر هالشي فاهمين
البنات:فاهمين
كتبوا البنات أسمائهم وتعالوا شوفوا التوقيع كل وحده شكل كنهم مدراء بنوك ولا بالأنجليزي بعد

.::
بعد مرور ساعه من توقيعهم على التعهد //
ساره:أوف بنات طفش
منيره:هاه مفتوح وشو هذا
مريم:ههه وناسه يطل عالمسرح
فطوم نمبر2:تونا موقعين على تعهد ناوين مره ثانيه ترانا أول يوم
فطوم:دخلوا بس دخلوا عادي ماكنا ندري أنه ممنوع ياأذكياء
زينب:وهي صادقه
دخلوا المكان الي يطل عالمسرح هو صغير وشكله مستطيل وبعد ماجلسوا //
منيره:دخل مزاجي وعاجبني من يوم شفته تملكنـ.....
زينب:بنات خلونا نغني
فطوم:لاصعبه نغني
زينب:ننشد
ألاء:إيه إيه خوش فكره
فطوم نمبر2:وشو عاد
مروى:يابابا أسناني واوا
ساره:كان العالم يستهبلون علينا
منيره:أقول خلونا نفلها وربكم يحلها
وبدوا ينشدون وأنشوده ورا أنشوده وبين كل فتره ضحك ولعب وناسه في هالمستطيل الصغير//
آخر الدوام الحلوين ماحسوا بالوقت وفجأه أنفتح عليهم الباب//
مروى:يوه هذا أنتي ياأستاذه<<المعلمه ألي كانت عليهم بالفصل
المعلمه:لا شايفتني واحد من الشباب ليه جايين هنا ماتدرون أنه ممنوع
الكل:لا ماندري
المعلمه:بسم الله علي شوي شوي يالله أطلعوا عالبيت
زينب: صدق كم الساعه؟<<تكلم ألاء
ألاء:مدري مروى ماتستغنى عن الساعه مروى كم ألحين؟
مروى:12
فطوم نمبر2:يالله سرينا يابنات
زينب تصفق وتغني:سرى الليل وحنا ماسرينا وجا الليل وحنا مادرينا
المعلمه:هي هيه وين حنا فيه حنا جايين لتعليم مو للغنا<<تسأل وتجاوب نفسها خخخ ذكاء
زينب:طيب طيب ياأستاذه بس لاشعورياً غنيت
المعلمه:زين لاتعيدينها مره ثانيه
مروى:زين ولا سوا
مريم:لايعدون موبايلي يقولون حلوه خدماتها
المعلمه عصبت:بس أنتي وياها وتتريقون بعد يالله الأداره
هيا:يوه ياأستاذه من كم ساعه جايين منها
ساره:أرحموا من في الأرض
منيره كملت على طول:يرحمكم من في السماء
المعلمه:يسرعه قدامي على عالأداره<<بعد مامشوا قدامها
ساره:بنات ماتلاحظون كلن يقولنا قدامي صدق حنا برنسيسات
المعلمه غيرت مكانها وجات قدامهم:بس ولاكلمه بسرعه وراي
كان بالوسط فطوم وفطوم نمبر2 مسكوا يدين بعض ونحااااااااااشوا بلاصوت الباقي يناظرون بعض و وراااااااهم//
المعلمه حست وألتفتت وراها:يابنت يابنت تعالي هنا تعالي<<من بنات صاروا بنت ههههههههه
وبعد ماتجمعوا من جديد ضحكوا على أنفسهم كثييير مع التعليقات
مروى:أوف 12:15جا السواق
منيره:وأنا جا عزوز
زينب: حتى أنا جا السواق
والباقي:وحنا الباص جا يالله قود باي ودعوا بعضهم

.::
يوم الأحد:اليوم الثاني من المدرسه//
في بيت فطوم//
أم فطوم:يالله يافطيم قومي الساعه 6
فطوم:أوه طييب طييب هذا أنا بقوم
أم فطوم:جعل الله يرزقك ببنت تعبك مثل ماتعبتيني<<بقلبها أستغفر الله
في بيت هيا//
هيا:يالله ياحيوانه أطلعي من الحمام بتروش أوووف<<تكلم أختها
في بيت ألاء//
أم ألاء في غرفة البنات:ياعبدالرحمن تعال شوف ألاء موراضيه تجلس<<تنادي أبو ألاء
ألاء طياره عالحمام<<الله يكرمكم خخخخ
في بيت مروى//
أبوها:يالله يامروى أجلسي ألحين يجي السواق وتعطلينه كالعاده
مروى:رح بس رح<<مومتعمده بس آثار النوم
أبوها:وشو قومي صلي الفجر وجع
مروى صحصحت:ها طيب ألحين بقوم أصلا أنا صليت ورجعت نمت
في بيت منيره//
طق طق طق //
أمها:يامناير قومي تعبتيني تونا في بسم الله
منيره:طيب أنشالله حاظر<<في قلبها يالله صباح خير
في بيت ساره//
أختها:السوري الباص راح عليك وأنتي ماجلستي
ساره:أوه صدق مزعجين لاحووووول
في بيت فطوم نمبر2//
أخوها:فطيم والله لو ماجلستي ألحين وربي ماأوديك وغيبي من المدرسه
فطوم نمبر2:لالا خلاص وطراخ<<صقعت بالباب وبعدها كملت الطريق
في بيت مريم//
ططن ططن طططن طططططن طططططططططططططن<<المنبه
مريم:أوه صدق فاضي هذا وقتك خربت علي حلمي
في بيت زينب//
ولد أختها:خاله زوزو تقولك جده قومي مدرثه<<يعني مدرسه
زينب:حمود ليش ماتعطيني عرض أكتاف
ولد أختها بعد خمس دقايق:خاله وينه عرض الأكتاف مالقيته أنتي وين حطيتيه؟

.::
الجميع وصلوا المدرسه وكالعاده تلاقوا بالمكان السري ألي خبركم<<مقابل الحضانه
وبعد ماأجتمعوا الشله رن جرس المدرسه//
فطوم:أوه يافتاح ياعليم
مريم:يارزاق ياكريم
فطوم:أنكتمي مالي خلق
مروى تغني:مالي مالي مالي مالي مالي مالوه حبيبي لحالي وحبيبي لحالوه
تقاطعها فطوم نمبر2:يالفاضيه يالمروقه سكتي من الصبح هالأغاني
مروى:وربي ماني مروقه بس جات عالبال
زينب:باين أنك مو مروقه
مروى:أقول لايكثر قوموا خلنا نروح الفصول بس تأخرنا
منيره+ساره:أووووووووه أخص عالمهتمه
الجميع وهم يمشون بطريقهم عالفصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وهم عالطريق لاهين بالضحك وفجأه//
المعلمه ألي مسكتهم أول يوم:وأنتوا 24 ساعه قدامي وتضحكون بعد ألي سويتوه أمس
البنات بلعوا ريقهم//
هيا:لابس حنا بنروح فصولنا وضيعنا
المعلمه:إيه قلتوا ضيعتوا تعالوا وراي أنا أدليكم أنتوا كلكم أولى هاه
مروى:إيه خلاص عرفنا الطريق أستاذه مع السلامه باي
البنات طااااروووووووووو
المعلمه:يعني أنحشتو من يديني مره ثانيه طيب أوريكم
وصلوا البنات الفصول بعد ماداروا المدرسه كلها عشان يدورون فصولهم//
في فصل فطوم//
الأستاذه ناهد معلمة الجغرافيا:صباح الخير ليه متأخره
فطوم:ضيعنا الفصل ياأستاذه
الأستاذه:ضيعتوا يعني كان معك أحد
فطوم ترد بكل ثقه:أكيد شلتي
الأستاذه ناهد:وين شلتك
فطوم:راحوا فصولهم
الأستاذه ناهد:أدخلي ولاتأخرين مره ثانيه
في فصل مروى وفطوم نمبر2//
الأستاذه سهام معلمة النحو وتعبير:أين كنتم
مروى وفطوم نمبر2:أبتسامه داخلها ضحكه قويه
الأستاذه سهام:أين كنتم؟ياحلو الأبتسامه رجعوا ورا يالله
رجعوا ورا وجلسوا//
الأستاذه سهام:أوقفوا مُتأخرات ويجلسون
مروى:ياأستاذه تونا الصبح وأنا مافطرت وضغطي ينزل بسرعه
فطوم نمبر2 بصوت خفيف:تسذووووووووووب<<يعني كذابه
الأستاذه سهام:طيب أجلسوا بس لاتعيدونها مرةً ثانيه
في فصل مريم//
الأستاذه غنده معلمة التاريخ:هلا
مريم:أهلين
الأستاذه غنده:كان تأخرتي بعد من أولها كذا
مريم:ضيعت الفصل ياأستاذه وجلست أسأل الأوادم كني أم مضيعه ضناها فديتها
الأستاذه غنده: من هي ألي فديتيها
مريم:الأم ألي ضيعت ضناها
الباقي من الشله دخلوا عادي بدون تهزيء//

.::
مرت الحصص الثلاث الأولى بسلام وجا وقت الفسحه وكل وحده من الشله مرت الثانيه وآخر شي كان فصل زينب//
مروى:يالله زوزو تأخرتي كلها ربع ساعه وتصفر
ساره:أخلصي نبي ناكل
ألاء:إي والله أنا جيعانه
هيا:وأنا بعد بطني يطلع أصوات من الحصه الثانيه فشلني
مريم:ههههههههههههه
زينب:يالله طلعت من دوره اليوم يشتري لنا
مروى:أنا كان دوري أمس
هيا:وأنا بعد
زينب:أجل دورفطوم نمبر2 اليوم
فطوم نمبر2:ياسلام
فطوم:أقول أنثبري اليوم ولابكره راح تشترين لنا
فطوم نمبر2:طيب أمري لله
بعد ماوصلوا المقصف//
فطوم نمبر2:يالله من دوره اليوم يباشر علينا بفلوسه المحترمه
مروى:أنا عندي وعلى حسابي اليوم وكل يوم إذا تبون
ساره:أوه الأخت واثقه
زينب:وش القصه
مروى:القصـ...
فطوم نمبر2:أقول عطيني الفلوس وبعدين قولي القصه على كيفك
مروى:روحي أخذي كنك عجوز ماكلين عشاها كخخخ
فطوم نمبر2:هههاه بايخه وراحت
مروى:سمعوا القصه ومافيها أن كنا بسياره يوم ومدري وش جيب طاري الفلوس والغلا وقلت لأبوي الأسعار أرتفعت ولازم تزيد مصروفي
وبس زيدها دبل فديت الشيخ ناصر<<تقصد أبوها
منيره:أخص القويه
مروى:وش رايك
فطوم:يالله ماصارت كلها كم جلكسي وماي
فطوم نمبر2 وهي جايه:جيت جيت لازم تحشون فيني
منيره:وش ذاه
فطوم نمبر2:وشو يعني عصير وفطيره
ساره:حنا ورعان عصير وفطيره
فطوم نمبر2:مافي شي وربي المقصف فاضي
ألاء:بنات خلونا نجيب لنفسنا أكل المقصف مافيه شي
مريم:وهي صادقه وربي بتندبل كبودنا من العصير والفطاير أستغفر الله
هيا:خلاص كل يوم ثنتين يجبون لنا شي أتفقنا
الجميع:أتفقنا

.::
ومرت الأيام والشله كل يوم بحال وقلوبهم على بعض إذا وحده قررت تغيب يغيبون الكل وإذا وحده زعلت يزعلون
عشانها وإذا فرحوا الدنيا ماتاسعهم ومرت سنه وجات الأجازه وفي آخر يوم من الأختبارات النهائيه//
مروى:بنات تعالوا اليوم عندي
ألاء:لاأنا بروح الدمام اليوم
فطوم:وأنا ماأضمن أجي بدقها نومه
منيره:بدقينها نومه ليش؟
فطوم:أعوض أيام الأختبارات وربي ماأنام زين
ساره:وأنا بعد نومي مقطع والسبب الأختبارات
مروى:خلاص وش رايكم في يوم الأثنين يوم أستلام النتايج
هيا:قصدك الشهادات
مروى:ألي هي ألا وين فطوم نمبر2
زينب:جالسه مع أميره راعية المقصف
مريم:وذي كل يوم تعرف وحده

.::
يوم الأثنين يوم أستلام النتائج<<الشهادات//
الكل نجح بس قبل مايستلمون الشهادات يدهم على قلبهم ألا مروى ماراحت تستلم نتيجتها//
في الصبح//
مروى:أبوي روح أستلم النتيجه عني
أبوها:ليه شكلك ضامنه أنك راسبه صح
مروى بتردد:لابس
أبوها :بس أيش
مروى:أنا فيني النوم وماغسلت مريولي و.....
أبوها:طيب طيب فهمنا
راح أبوها المدرسه وبلغه الحارس أن بنته ناجحه وأتصل عليها وبلغها وطارت من الفرحه
وبعد أتصال أبوها أتصلت زينب من جوالها وهم بالمدرسه وحطته عالسبيكر وتكلموا مع بعض
وقالوا لها تعالي وأتصلت ع أبوها
مروى:ألو أبوي أبي أروح المدرسه
أبوها:لاوالله توك تقولين ماغسلتي مريولك وفيني النوم
مروى:لابس أتصلت ع وحده من صديقاتي تقول عادي نلبس تنوره وبلوزه
أبوها:آسف ماني جاي أنا عندي شغل حتى نتيجتك بجيبها الظهر
مروى:أبووووووي
طوط طوط طوط<<سكر بوجها
أتصلت ع زينب
زينب:ألو ها وصلتي
مروى:وش وصلت أنتي مارضى يجيبني
زينب :خلاص بنجي العصر عند كلنا
مروى طايره من الفرحه:صدق خلاص أستنى ياويلكم إذا كذبتو علي
فطوم نمبر2 تسحب من يدين زينب الجوال:هالله هالله بالأكل نبي ورق عنب
مروى:طسي طراره وتتشرط بجيب كل شي من المطعم
زينب:نبي من مطعم بيتزا أن
مروى:تبون بيتزا ولا ورق عنب حطي سبيكر خليني أسمع هالسلق وش يقولون
حطت سبيكر
مروى:وش تقولون أنتو هاه كنكم حريم
ساره:شوفي ورق العنب حق ماريز أحلا صح
مروى:إيه
هيا:لاحق شهير بلازا أحلا
مروى:أنتي ذقتي حق ماريز
هيا:لأ
مروى: خلاص أنتي ذوقي حق ماريز وبعدها أحكمي
هيا:أنا بذوقه لو طلع موزين ذابحتك ذابحتك
مروى:إذاا قدرتي زين بس زين
مريم:زين ولاموبايلي
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههه

.::
الساعه4ونص العصر
درن درن درين درننننن
أخت مروى:الباب يامروى صديقاتك وصلوا
مروى ترد عالجرس :يالله واصله كسرتوا بابنا كخخخخخخ
فتحت الباب لهم وكلهم كانوا جايين بسياره وحده<<بالسواق
مروى تغني:ياهلا بالي لفانا من بعيد ياهلا بالي لفانا من بعيد
فطوم نمبر2: بس فضحتينا ألي يقول أول مره نجيك
مروى:هاه كيفي بيتنا بيتنا أقول أخلصوا أدخلوا المجلس لأطردكم
هيا:حمدلله والشكر
مروى:سفهتها
دخلوا وشربوا الماي والشاهي والقهوه وجا وقت العصير/مروى سوت فيهم مقلب حطت بالعصير كومة ملح
وأول ماقدمت لهم العصير قالت لهم:لحظه لاتشربون العصير بسوي شي
ووزعت عليهم كلهم وقالت :يالله بصحتكم وصقعوا الكيسان بعض وأول ماشربوا
زينب شرقت فطوم نمبر2:وش حاطه أنتي فطوم شوي وتطلع بلاعيمها منيره تقلب بعيونها ساره طلعت لسانها هيا الحمام على طول
مريم:وش هالعصير ألاء:بسرعه هيا أبي الحمام
ومروى ميته ضحك عليهم وجها أنقلب أحمر وعيونها دمعت وبعد دقايق
مريم: فيه أحد ببيتكم
مروى:لاأهلي طلعوا
مريم:يالله هجوم دفاعي عليها
ألاء:وين المخدات
منيره:أشوه المخدات كبيره
وأندفعوا هجوم عليها وبعد اللعبه الحلوه ألي سوو عليها شربوها العصير غصب وعلى طول الحمام
ومر الوقت عليهم وبعد ماهدوا كذا نصف ساعه تقريباً
هيا:بنات ألحين حنا نجحنا وخلصنا بس باقي شي خلونا نتكلم فيه بجديه
البنات:وشو
هيا:ماقررتوا بتدخلون علمي ولاأدبي
البنات:أمممممممممممممممم
فطوم:أنا بجد ودي بعلمي أبي أكون ممرضه
مروى:أنا إذا بودكم بالصراحه بختار علمي أول شي طموحي أكون دكتوره وثاني شي أمي ودها أن يكون أحد منا علمي
وبما أني أصغر البنات وآخر من يدرس بحقق أمنيتها
قاطعتها زينب:ياويلي عالشاطره
مروى:وجع خليني أكمل
ساره:كملي كملي
مروى:وإيه أقولكم بعد أن أهل ابوي ولاوحده من البنات والشباب داخلين علمي
منيره:يعني تبين تغترين قدامهم
مروى:لامنور بس نفسي أكون شي غير وأرفع راس أمي وأبوي قدامهم
ألاء:طيب أهل أمك برضو ولا وحده داخله علمي
مروى:لابصراحه فيه بس تخصصاتهم معروفه وعاديه مثل حاسب محاسبه بس يعني مافي شي جديد
فطوم نمبر2: صادقه وربي بهالشي معقول
هيا:طيب والباقي ماسمعنا رايهم ولا ودكم بأدبي
مريم:لاأنا علمي بكمل مسيرة أخواني
ساره:وانا بعد بكمل المسيره
مروى:تكفون ولا الوزير بتكملون بعده
مثل مانقول السساعات الحلوه تمر بسرعه ساعه ورا ساعه ومرت الأيام وألأسابيع كالبرق بتسألون ليش لأن الشله
أبدا ماتخلوا عن بعض بالرخا والشده وفي أيام العطله يتزاورون ويطلعون مع بعض ويتمشون وبعض الساعات يتواعدون
مع بعض ويروحون الحديقه ألي جمب البيت صغيره على قدهم<<ههههه وكانت هالطلعات واللقاءات ماتحلو ألا بالنكت
والمقالب مثل البنات تواعدوا بالحديقه كالعاده وصلت هيا أول وحده وشافت مره يعني(حرمه) جالسه لوحدها الذكيه هيا
حسبتها ألاء وراحت لها وهي بيدها مخدات راحت رمتهم عالمره بقوووه المره ناضرتها بنظره حاده الذكيه بدل ماتتأسف منها
أنحاشت وموقف ثاني كانت منيره وزينب بيروحون دورة المياه<<الله يكرمكم وخذت زينب شنطتها دخلوا الحمام وزينب
طلعت قبل منيره عشان تكلم جوال ومنيره مانتبهت لها طلعت منيره وتشوف وحده معها نفس شنطة زينب الوحده هذي
طلعت وبتاخذ شنطتها قالت لها منيره:هيه يالحبيبه هذي شنطة خويتي سلامات وين الناس
الوحده مسكينه خافت:لا هذي شنطتي
منيره:خير الحلال حلال أبونا والقوم حاربونا
الوحده:لا والله هذي شنطتي
منيره:أقول جيبيها لأمردخك ألحين
الوحده عصبت :أقول ماني معطتك أياها وكذبي على وحده غيري قالت شنطة خويتها قالت
منيره ثارت اعصابها:بعد طيب أنا أوريك شلون أمردخك
وتضاربت معاها وشدوا الشعور ومنيره صايره قويه ألا فك هالفقيره ألي بيد منيره دخول زينب
زينب:يوه يوه منيره وش فيكم
منيره:هذي التبنه تبي تسرق شنطتك
زينب:أي شنطه هذي شنطتي شوفيها معاي
منيره وجهها صار طماطه:أه هههه أأأأأأأأأ وررررررررررررررررررررر<<يعني طارت
هذي هي حياة الشله أثناء العطله

.::
وبعد ماخلصت العطله وجا وقت المدرسه والجد
دخلوا الشله المدرسه وبدا الجد والأجتهاد على وجيهم <<واضح كخخخخخخخ
وبعد مرور أسبوع وهم طبعا مايقدرون يمر يومين ألا يسوون أكشن كان بأيام الدراسه خليجي19
وكانوا طبعاً البنات ازيد من الشباب في الهيصه راحوا هالمزايين ولبسوا الأخضر من أول يوم بدا فيه الخليجي
وكل شي أخضر(جزمه<<الله يكرمكم,شنطه,حلق,أساور,بروشات,شالات...ألخ)وكانوا كلهم طقم
ومن يشوفهم يشجعههههههههم بأستثناء المعلمات طبعاً
جا يوم ومسكتهم المرشده الطلابيه رحاب بوبشيت وهم يتمشون
الأستاذه رحاب:تعالوا تعالوا
هيا:ياليل ماأطولك
الأستاذه رحاب:ليش لابسين كذا اليوم مو اليوم الوطني
ساره بكل ثقه:والله ياأستاذه حنا نشجع عيالنا
الأستاذه رحاب:أي عيال
ساره:عيالنا بالمنتخب بدا دورة خليجي19لكرة القدم
الأستاذه رحاب:إيه صرتو أكثر من الشباب
ساره:لازم نشجعهم عشان يحسون أن أحد معاهم
وعالطريق كملتها الأستاذه نوال بوحليم:أش فيكم لابسين الأخضر
وساره كعادتها عالكوره ياأستاذه لازم نشجع عيالنا عشان يلعبون صح
مريم:صح وأنا معاها
الأستاذه نوال:والله مايدرون عنكم كانكم تشجعونهم ولا لآ
مروى:هم صح مايدرون بس قلوبهم معانا
الأستاذه نوال:ههههههههه الله يهديكم ويوفقكم ويسر أمركم
فطوم نمبر2: ووو أستاذه أدعي للمنتخب يارب يفوز
الأستاذه نوال وهي ماشيه :الله يفوزهم ويهجدكم
البنات:ههههههههههههه
فطوم:الله يخليك أستاذه
الأستاذه نوال:لكم أنشالله
ألاء:بنات ماتحسون أن أبله نوال فيها طيبه زايده مع البنات وماتتصنع المجاملات والكلام
منيره:تبون الصدق أنا معاك بس فيه معلمات خياااااااااال بس ياريت يدرسونا على طول
مريم:صح فيه معلمات لسانهم مخرب عليهم
زينب:صح مثل أبله خلود تراها حليوه بس العيب أن لسانها لو تحليه شوي
فطوم:والعصبيه الزايده ألي مالها معنى
مروى:لا في هذي أنا مومعاكم شوفوا أمي عصبيييييييه لأبعد حد بس بصراحه فرق عن أبله خلود
فطوم نمبر2:أنتوا مافهمتو ياأذكياء فيه ناس عصبيين والناس الي حوالينهم خلاص عرفو طبعهم
لكن حنا ماحنا متعودين أحد يعصب علينا بهالشكل هذا عيبها
مريم:ترا حتى أبله مها وأبله وضحى وأبله مستوره عسل بس حنا نعصبهم بالغصب بأفعالنا
ألاء:طيب وش رايكم في أبله فاطمه اليوسف وأبله سهام العواد والرشيدي
زينب:أسمحولي هالمدرسات شايفين نفسهم كأن بس هم ألي يشتغلون
منيره:لأترى لوتلاحظون هم صدق متكبرين بس يعطون درجات بالهبل
ساره:ههههه هذا هو ألي يهمك
مروى:إيه وش رايك لوحاصلي رديتهم
فطوم نمبر2:خلاص فكونا منهم خلونا نروح ناكل بالفصل أنا جيعانه
هيا:جبت لكم ورق عنب
البنات بصوت واحد:وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وهيا المسكينه أرتاعت وماشافت ألا غبار رجولهم

.::
بالفصل هواش على الورق عنب <<هم العاده من ثالث يوم بالمدرسه وهم يجيبون أكل من البيت أو من برا
وياكلون وبعض الساعات يخلونه بالفصل إلى ثاني يوم مثل الجبن والعسل والزيتون والخبز ملاعق سكاكين
وأبريق كهربائي وعلبة نسكافيه علبة حليب بوني وكرتون شاهي علب أناناس وصحون بلاستيك وسفره
وبعض الأوقات فواكه وسلطات <<لاتستغربون هالشله عادي نوعاً ما متهوره بقوووووه
وبتسألون يخيسون ولا لأ هم لا مايخيسون لأن كان في ذاك الوقت فصل الشتاء المهم الزبده كان يوم الثلاثاء:
البنات في ثاني كانوا كلهم في فصل واحد جا وقت الرياده
أبله خلود كانت المشرفه على فصلهم دخلت :السسلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
أبله خلود:يالله يابنات فضولي الأدراج ألي ورا بيجي اليوم مدير الرئاسه العصر والمديره ألحين تدور عالفصول تفتش
بنات الفصل كانو مع الشله يجيبون معاهم وياكلون مافي فرق بينهم متعاونين بكل شي المهم
بنات الفصل:بلعوا ريقهم وجلسوا يناضرون بعض
أبله خلود:شفيكم كن مكبوب عليكم ماي حار وجمدتوا
وحده من البنات(مي):ألحين أستاذه
أبله خلود مستغربه وشكت بالموضوع:إيه ألحين وشو صاير
مريم:اأه خخلاص أستاذه أنتي روحي برا وجلسي مع المدرسات وحنا نرتب الفصل
أبله خلود عصبت:أقول قوموا الحين ورتبوا قدامي بسرعه<<تقول بصراخ
البنات يمشون حبه حبه
أبله خلود:بـــــــــــــــــسرعه
البنات:طيب طيب
الحبايب فتحوا الأدراج وياسلام كل وحده أنقلب وجها أحمر وتستنى التهزيء
أبله خلود:ماشالله لاأله ألا الله وشو هذا
مروى:أكل
أبله خلود:أدري أن أكل يعني ماني شايفه أن أكل أدري
مروى تبلعمت:إيه ااااه
أبله خلود:أشوف عندكم جبن وخبز وحليب وشاي وحلا وورق عنب ليش ماعزمتوني
هيا:لك الحق خلاص تعالي ألحين حياك الله
أبله خلود:أنا مدرسه وماأفطر غير سسندويشه ومن البيت بعد وأنتو بنات وجايبين كل هالدنيا
وقصوا البنات القصه لأبله خلود كامله بعد ماخبوا الأغراض عن المديره وبعد دقايق
وفاء من بنات الفصل داخله بأندفاع:بنات أبي سكر بسرعه تهاني أغمى عليها
فطوم نمبر2:السكر هنا هنا
أبله خلود:بعد جايبين كيسة سكر
منيره:إيه وشلون نشرب حليب بدون سكر وهو ماصخ
أبله خلود:والمهيدب بعد نوعيه زينه صج تحبون عمركم
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
علت الضحكه بالفصل وأنتهى اليوم كالعاده

.::
يوم الأربعاء الصباح
مروى كعادتها توصل آخر وحده دخلت الفصل وشافت الشله واقفه صف يستنون فطوم لمن تخلص حضرتها تتزين
كالعاده مروى وصلت وتحرشت بفطوم تلعب بشعرها وتخربه وتقرصها فطوم عصبت وقالت:أوووووه ألاء شوفي عمتك
مروى:عمتها هههههههههههههههه
البنات:يوه هههههههههههههه كبرتك
مروى مواصله ضحك:ويو مسكينه أنتي بنت أخوي
ألاء:إيه أنا نونو وتضمها وتقول لها عميمه حبيبتي ومروى معها مكمله الفلم
فطوم:أقول يالله خلصوني خلنا نتمشى أنا خلصت
توهم بيطلعون ألا الأستاذه أبتسام العبدالله(معلمة الأحياء) قبالهم عطوها أبتسامه ورجعوا الفصل
الأستاذه ابتسام:يعني مايدعيكم قلبكم ياثاني ألا تطلعو الصباح<<الأستاذه أبتسام قطيفيه وتتكلم قطيفي
هيا:عشان نتنشط ياأستاذي<<تقلد كلامها
الأستاذه أبتسام:تتنشطوا بالتمشيه وبالموشاركه ماتشاركو
فطوم نمبر2:بس هذا ألي تبين أبشري ألحين نشارك ولا يصير خاطرك ألا طيب
الأستاذه أبتسام:نشوف
بدت أبله أبتسام تقول اسامي الفصل عشان تشوف ألي يهربون وفي هاللحظه فطوم نمبر2:بنات حطوا كتبكم بالدرج وفتحوهم خلونا نشارك
مروى:أبشري بسعدك
فطوم نمبر2:وجع قصري صوتك
مروى:تقلد كلام فطوم نمبر2 طيب طيب
نفذو الشله ألي قالته فطوم نمبر2 وبالفعل أزعجوها بالمشاركه
أبله ابتسام:أوف خلاص أنتين وياها ماصارت موشاركه والله أحط ألكم درجه والله
منيره:بس درجه ياأستاذه تعبنا وحنا نشارك والـEND درجه
زينب:صدق ياأستاذه أنتي كريمه وحنا نستاهل
أبله أبتسام:طيب درجتين ودرجتين زياده أظمنها لكم بالحصص القادمه ويش قلتو
البنات:موافقين
ألأستاذه أبتسام:خلاص يالله مع السلامه خلصت الحصه
البنات:مع السلامه أستاذه
ومر الوقت بطيء الساعه عشر ألا ربع والبنات صامتين لشرح وهادين وكل وحده من الشله فيها النوم فجأه رن جرس الأنذار
البنات صحصحوا
ساره:أوف هذا وقت خطة أخلائكم صدق فاضين خربوا علي أفكاري
خوله(بنت من بنات الفصل):لاأستاذه شكل جد حريق فيه ريحه
الأستاذه فوزيه(معلمة الـEnglish) فتحت الباب وحست جد في ريحه وأن في حريق صاير بالمدرسه
الأستاذه فوزيه:يابنات طلعوا من الباب الخلفي بسرعه
زينب:فيه حريق ياأستاذه
الأستاذه فوزيه:ماأدري أنتو لاتخافون وبسرعه نزلوا بس من الباب الخلفي
الريحه تزداد وبنات المدرسه تجمعوا عند الباب الرئيسي والمطافي مابعد توصل والصحفيين ماشالله شموا الريحه قبل مايجون
الأسعاف الكل طلع برا بالشارع بدون عبايات والصياح قام والدنيا مقلوبه بتسألون عن الشله
ألاء الذكيه خلت عبايتها وأغراضها عند بنت عمها وضيعت بنت عمها أساساً
مروى خذت شنطتها بدون العبايه
هيا ترغي وتصيح
فطوم نمبر2:ياربي أبي أمي وأبوي <<كانت جد خايفه
منيره:بنات دورو فطوم ونتجمع فمكان بسرعه
مريم:يوه المطافي جاو الله اول مره أشوف المطافي حقيقه<<ودكم تعطونها كف صح
ساره:ياربي وين أختي مالقيتها
زينب:بنات خلاص ماني قادره تعبت
وبعد ماأجتمعت الشله
مريم:بنات باقي فطوم وينها
زينب: هذهي بالباص
وكلهم ركض عليها
ألاء:يالله فطوم تعالي معانا بسرعه من زمان وحنا نحوس عليك
فطوم:لاماأقدر أمي ماترضى<<متأثره الأخت كخخخخخخخخخ
مروى:وش أمك جعلها ماتجيب مثلك بلهه
مريم:هه خلصي تعالي تعالي جعلك تعرسين
فطوم:بنزل يالله وش فيكم تدعون علي
هيا:بقره
ألاء:خلصوا ألحين وين نروح
ساره:نروح من هناك البنات كلهم مدري وش فيهم يروحون على هالأتجاه
البنات:يالله توكلنا
وهم بالطريق مسك يد مروى وفطوم صحفي مروى:وخر ياكلب
فطوم:لالالالالالالا
الصحفي مسكين أخترع:أنا صحفي من جريدة اليوم ودي تقولون لي عنــ........
الثنتين:طاروا بدون العباه بتسألون ليش لأن كل 4من الشله بعباه ألا ألاء قاعده تتلزق تحتنا تبي تخبي روحها
وهم بعد بالطريق ومدري وين رايحين وقفهم واحد من اهل الله قالهم أتصلتوا على أهلكم
قالوا:لأ ماعندنا جوال
قال:أخذوا جوالي أتصلوا
فطوم وفطوم نمبر2 ومنيره وساره مشوا قدام يستنون مروى ومريم وألاء وهيا يكلمون وعطاهم الجوال
وكان الجوال من نوعيه جديده هم ماعرفوا للجوال وجلسوا يضغطون
قالهم :شوفوا هذا البيت بنات المدرسه نصفهم فيه روحوا وأتصلوا من هناك
راحوا الشله عالبيت وبالفعل فيه بنات من المدرسه موجودين كل وحده أتصلت على أهلها وجلسوا بعدها وجابت لهم
حرمة البيت جيك ماي وشربوا نصه بعدها رن تليفون وجوال بنفس الوقت قالت الحرمه:من له هالرقم ردت مريم:أنا
وكانوا أهل مريم وراحت مريم ومعاها ألاء لأن مافي أحد بيتهم وهم بنفس الحاره يعني جيران هيا راحت مع منيره
وساره وزينب وفطوم نمبر2 راحوا مع بعض وهم بعد جيران باقي مروى وفطوم طلعوا مع بعض وشافت مروى
أبوها وبيروحون بالسياره بس الشرطه مارضت تطلع ولاسياره لمن يمسكون كل الشباب ألي صوروا بجوالاتهم
أبو مروى:وش الصرفه أذن الظهر ومارحنا البيت أقول مافي غير نروح مشي
مروى:أبوي مشي مره وحده
أبو مروى:يابنتي ماهو بعيد أطلعكم طريق مختصر
فطوم تأشر لها بيدها:مروى تكفين خلينا نمشي الساعه قربت ثنتين وحنا مامشينا
مروى:طيب أمري لله
وهم يمشون بالطريق واحد بالسياره مر قال لآبو مروى:أوصلكم
أبو مروى:لا الله يعطيك العافيه
مروى:أبوي ألا تعبنا
أبو مروى:طيب خلاص أركبوا
وهم يركبون شكلهم تحفه لأنهم ثنتين بعبايه وحده ركبوا ومروى وفطوم يناظرون بالرجال ألي مايستحون
مروى بصوت خفيف(توشوشها):فطوم وربي قطعه
فطوم:وش قطعه عذاااااااب
مروى:ياريت أبوي مومعانا كان سولفت وياه
فطوم:أستحي على وجهك ياريت أنتي مو معاي عشان أسولف معاه
مروى:تكفين يعني أنتي ماسترتي حياك
وصلوا بيت فطوم بس المشكله شلون تنزل ظلوا ربع ساعه يتشاورون والرجال مطاوعهم يسولف مع أبو مروى عن ألي صار وناسيهم
آخر شي وصلوا قرار نزلت مروى وفطوم من السياره ودخلت فطوم البيت ورجعت مره ثانيه السياره ووصلوا بيتهم

.::
بعد ما الجميع وصلوا بيوتهم دخلوا البنات عالماسنجر صدفه وألتقوا بعض وقاموا يهذرون عن ألي صار اليوم مثل
هيا:تصدقون كنت حسرانه قبل الحريق بس راحت الحسره
ألاء تستهبل:يمكن من الخرعه
مروى:يوووه سمعتو مريم وهي تقول أول مره أشوف المطافي عالحقيقه
فطوم نمبر2: إيه حمدلله والشكر فشلتنا
مروى:تكفين يعني أنتي مافشلتينا يوم تقولين أبي أمي وأبي أبوي
فطوم:ههههها عسى قالت تسذا
مروى:إيه قالت ولاأنتي أمي ماترضى
فطوم:شسوي من الخوف والأرتباك
منيره:بنات شفتوا هذيك البنت الجريئه وش سوت
البنات جميعاً ردود وحده:من هي
منيره:هذيك المسترجله ألي دايم ترفع كمومها للآخر
مريم:إيه عرفتها ألي أسمها غير عن شكلها جميله
منيره:إيه هذا هي يوم أن طلعنا بدون عبايات ابله قبيله صارت توزع عبايات هي ماخذت عبايه وراحت قربت من عند
الشباب و واحد من الشباب عطاها شماغه قالت له بصوت عالي فديتك ياولد بومتعب بعدي قالها تلثمي تلثمي و
تلثمت وصورها بجواله
ساره:أوف من جدك وهي عادي عندها
منيره:ولاتكلمت صارت تمشي حوالينه إلى ماجات الهيئه وخذت كل الجوالات وكسرتهم
فطوم:والله ماتستحي
مروى:الناس مرعوبين وهي كذا
زينب:لو تلاحظون أغلب البنات الموضوع عندهم إيزي
مروى:أنا ماكسروا خاطري ألا الي أغمى عليهم وخذوهم بالأسعاف
ألاء:أنا ماخفت ألا على زينب
هيا:إي إي أنا شوي ويطيح قلبي يوم قالت أنا تعبت
فطوم:مريو وش رايك بالشاب المملوح القطعه ألي وصلنا
مروى:آه ياويلي عليه قطعه
زينب:هيه هيه أنتو أي شاب وأي قطعه وش وش قولوا يالزفوت
فطوم ومروى قالوا لهم القصه
فطوم نمبر2: يالي ماتستحون تتغزلون بالرجال وأبوك موجود
فطوم:أنتو لو تشوفونه ياخذ العقل قطعــــــــــه
ساره:وأنا أقول وش فيهم مروقين وداخلين الـMSN هالوقت العاده نايمين
مروى:لاوالله أهلي التليفون ماسكت عندنا تعرفون أنا مهمه عند العايله ويطمنون علي
فطوم:ههاهههههه وربي حتى أنا التليفون ماسكت
ألاء:يووو شكلنا كلنا نفس الحاله
منيره:هههههههههههههههههه
فطوم نمبر2:وش هالضحكه الخبال
مروى:طسوا بروح أنام يالله ناموا ألا جد بتروحون المدرسه يوم السبت
زينب:أنا عن نفسي باخذه حجه وبغيب
مريم:يالله كلنا بنغيب وش ورانا

.::
يوم الأحد بالمدرسه
ساره:صباح الخير بنات
البنات ماردوا مشغولين بواجب ابله خلود
ساره:صباح الخير يابشر
بعد ماردوا مشغولين
ساره:قلت صباح الخير ياأوادم<<عصبت
البنات:ها هلا هلا
ساره وهي تتكحل:وش مشغولين فيه
مريم:بالواجب
ساره:ماعرفت أنكم تهتمون بواجبات شصاير
مريم:أقول لايكثر وتعالي كتبي واجب الرياضيات
ساره مصدومه:رياضيات فيه واجب عطوني عطوني بسرعه
فطوم نمبر2:ألحين بسرعه بسرعه ومن شوي ردوا ياأوادم يابشر
مروى وهي تسكر القلم:ههههههه حلوه
مريم:حلوه ولامالحه أههههههههههه
مروى:كفج كفج بنت البلاد على قولة أخوانا الإماراتيين كخخخخ
فطوم نمبر2:وربي ماشفت أفضى متكم بالعالم أحد ينكت من الصبح
مريم:عادي الدنيا حلوه
مروى تغني:الدنيا حلوه وأحلا سنين بنعيشها وحنا ياناس عاشقين
مريم تكمل:ننسى ألي فاتنا ونعيش حياتنا عالحب متواعدين أنسى أنسى ألي فات على طول على طول
مروى ومريم يرقصون فوق الكرسي وبصوت واحد:ماتخلي زعلك مره يطول وأنا لو عليه دا الوقتي جايه علشان أقول يازعل بيباي
يرددون آخر مقطع وماسكين القلم كنه مايك:علشان أقول يازعل بيباي ويعيدون ألا
أبله خلود:ماشالله عندنا أستوديو ستار أكاديمي وأنا مادري
مروى:لاياستاذه مانحب ستار أكاديمي قولي نجوم الخليج
أبله خلود:بس وتنكتين بعد<<عصبت كالعاده
مريم:آسفين ياأستاذه<<تقولها وفيها الضحكه
أبله خلود:يعني فيه أحد مزاجه رايق من الصبح مثلكم أنا سكت لكم كثير بسرعه طلعوا برا بــــــــــــــرا
طلعوا الثنتين وروسهم بالأرض موخوف بس الضحكه بتنفجر ونزلوا روسهم عشان ماتهاوشهم أكثر
بعد ماطلعوا وسط ضحكات الطالبات طقوا كفوف بعض وسيده للمكان السري وراحوا يلعبون وشبعوا لعب بالمراجيح
ورن الجرس للحصه الثانيه رجعوا الفصل وبعد خمس دقايق بالتمام والكمال نادتهم المديره بالمايك أسمعوا وشلون
على الطالبه مروى بنت فلان بن فلان الفلاني والطالبه مريم بنت فلان بن فلان الفلاني التوجه إلى الأداره حالاً ويرجى
من المعلمه التي لديهم السماح لهم بالخروج أعيد هام لطالبتين مروى بنت فلان الفلاني ومريم بنت فلان الفلاني التوجه
للأداره للضروره القصوى كانت عندهم معلمة الأدب الأستاذه سعديه الزهراني
ابله سعديه:هاه وش مسوين هالمره كمان ضاربين بنت ولا مسوين جريمه
مريم بكل ثقه:اصلاً حنا ياأستاذه يعني ماشالله مؤدبين بس هم البنات غيرانين منا
ابله سعديه:ماشاء الله تبارك سبحانه لالالا بصراحه غيرانين أكيد أكيد
مروى بصوت عالي:ههههههههههههههههاي
ابله سعديه:بس يامروى يالله قومي أنتي مع مريم وروحوا الأداره
وهم طالعين نداء المديره أمل:على الطالبتين مروى الفلاني ومريم الفلاني بالصف الثاني علمي التوجه إلى الأداره وعلى الأستاذه سعديه
السماح لهم بالخروج(الله يرضى عليك)<<كلمة المديره مشهوره فيها
أبله سعديه:روحوا بسرعه لاتشب فينا
راحوا للأداره وبس دخلوا
المديره:ليش تأخرتوا
مروى:على مانزلنا من فوق خير وش صاير
المديره:والله بكل برود خير وش صاير أدخلوا غرفة أبله رحاب وتعرفون شصاير
دخلوا الطيبين <<شرواكم غرفة المرشده ألي هي أبله رحاب ودخلت المديره وسكروا الباب البنات خافوا شوي
المديره:أنتو وش مسوين في حصة أبله خلود البشر
مريم:وش سوينا اصلاً حنا ماحظرنا الحصه
أبله رحاب: يعني تعترفون ماحضرتوا الحصه
مروى:هي ألي طردتنا ماطلعنا كذا
المديره:وليش طردتكم
البنات سكتوا
ابله رحاب:هاه تكلموا
مريم:تبين الصدق ولا التسذوب
المديره:أكيد نبي الصدق
مروى: بصراحه هي قبل ماتدخل كنا نغني ودخلت قبل مانحس عليها وبعد مانتبهنا لها هاوشتنا وطردتنا
مريم:بس هذا الي صار كله
المديره:أنتو جايين تتعلمون ولاتغنون
مروى بصوت خفيف:شبعنا من الأسطوانه
المديره:بس مروى أنتي مو اول مره تسوين مشاكل
مريم:أي مشاكل تسويها عشان غنت سوت مشكله
المديره:أنا ماكلمتك وهي ماحطتك محامي عشان تدافعين عنها
مروى:والله كلمة الحق مايحتاج لها محامي
المديره:لاتنيسن نفسك وأنا مديرتك
مروى:مانسيت نفسي بس أنتي مشاكل ومشاكل وأي مشاكل ذي
المديره:يوم تهاوشتي مع المراقبه وفاء العثمان والحق كان معها
مروى:اللــــه يوم كنا بأولى وللحين تذكرين
المديره:المشاكل مالها وقت
خلوني أكلمكم عن المديره أمل العباد الأستاذه أمل أو بشكل عام الطاقم الأداري زي مانسميه هم هاذولا الطاقم من النوع
إذا جاتهم بنت مسويه مشكله ماينسونها أبداً وخصوصاً إذا ترددت عليهم أكثر من مره سواء تهريب من الحصص أو أي
شي يحطون اللوم عليها حتى لو هي مو غلطانه يطلعونها غلطانه بالغصب وإذا جات أمها المدرسه أو أبوها إذا كلمهم لشي
خاص أو ظرف أو أستأذان يخبرونه أن البنت مشاغبه درجه أولى والمعلمات يشتكون منها وكثيرة غياب وأكثر عشان يبرون
نفسهم إذا البنت أشتكت عليهم بالرئاسه لأي سبب <<هذا شي بسيط عن الطاقم الأداري نرجع للحبايب
مروى:أنا صدق سويت مشكله مع أبله وفاء وطلعت غلطانه بس هالشي من زمان من أول دخول لي المدرسه وألحين أنا ثاني موأولى
أبله رحاب:عالعموم ألحين بننهي المشكله وروحوا على فصولكم
المديره:ولاتعيدونها مره ثانيه الله يرضى عليكم
بعد هالتحقيق ألي ظل ساعه ألا عشر دقايق وألي كتبته بالمختصر رن جرس الحصه الثالثه وراحوا الفصل وماكان فيه مُدرسه
أول مادخلوا
مروى:وأنتصرنا والناصر الله
مريم:وأنتصرنا والحافظ الله
البنات معاهم يغنون:وأنتصرنا ونحمد الله
ساره:يالله أرقصوا عاشوا
أمل(وحده من بنات الفصل):يالله سرا سرا يعيشون
هيا:ياويلـــــــــــــي
مروى:ياويلي وياويل حالي هذا ألي عديته غالي تركني والقلب مجروح وهو الي دايم في بالي
فطوم نمبر2: مروى صارت دي جي<<تكلم زينب
زينب وهي تصفق:ماشالله عليها حافظه Top من الأغاني
فطوم نمبر2:هههه فديتها
زينب:يالله ياويل ووقفت على الطاوله وجلست ترقص والبنات متفاعلين معاها وأغنيه ورا أغنيه إلى ماوصلت
جلويه(وحده مو من بنات الفصل ميزتها أنها أهم الأنباء ماشالله عليها أخبارها طازجه وحده بوحده مصداقيه بالخبر
جلويه:بنات أبله منى العنزي غايبه
البنات كلهم :وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الأستاذه منى العنزي من أطيب معلمات المدرسه هي مرتبتها الثانيه من بعد أبله نوال بوحليم شبابيه كثير وكوووووول
أقول لكم موقف صار مع الطالبات هي تدرس حاسب وتحط أغراضها بغرفة الحاسب جاو البنات دخلوا وبدت بالشرح
كعادتها ضحك ووناسه وحتى لو كان المنهج صعب تسهله على الطالبات المهم وهي تشرح ومندمجين معها الطالبات
كل شي حولي يذكرني بشي حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي<<جوال ابله منى يرن هي أنحرجت وأبتسمت لطالبات
أبله منى:معليش يابنات برد ثواني
البنات:عادي أخذي راحتك
أبله منى:هلا والله....بخير.....أكلمك بعدين......نوره خلاص.....طيب ثواني بطلع....أبله منى حطت يدها عالجوال
وكلمت الطالبات بصوت خفيف:يابنات أنا بحط سبيكر وقولوا نوره قفلي
الطالبات بصوت خفيف:أنشالله
أبله منى:هلا نوره وش تبين وحطت عالسبيكر الطالبات نوره قفلــــــــــــــي
نوره:بسم الله عيدوا وش قلتوا
البنات أستحوا شوي
هيا بجرائه:نوره أحبك
نوره:لبيه ماسمعت
هيا:لبيتي بمكه أقولك أحبك
نوره:حبتك العافيه
أبله منى:لايشيخه أنتي معها ماتبون قهوه
ساره:يالبى قلب القهوه
فطوم نمبر2:القهوه لها قلب
ساره:لابس أنا أقول كذا
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههه

.::
مرت حصة الفراغ بأمان وبدون أي أزعاج يذكر //الحصه ألي بعدها دخلت الأستاذه ضبيه معلمة اللغه الأنجليزيه
زينب:أوف ياكرهها وش جيبها ألحين تقعد تنطر علينا بكلمه وحنا لاحياة لمن تنادي
منيره:سحبي عليها سيفون
مروى:وش نوعيته؟؟<<تستهبل
منيره:أقول لايكثر أنتي بعد
مروى:أخص الأخت معصبه ههههههه
منيره بنظرات حاده:وبعدين
الأستاذه ضبيه:وبعدين أنتي معها يالله قومي جاوبي يامروى
مروى:طيب عيدي السؤال
الأستاذه ضبيه:وأنا قلت سؤال عشان أعيده
فطوم نمبر2:هذا الدليل ياأستاذه أنها مو منتبهه عاقبيها عاقبيها
الأستاذه ضبيه: وبعدين
فطوم نمبر2:خلاص أستاذه لوسمحتي ممكن أروح دورة المياه ولاعليك أمر
الأستاذه ضبيه:لأ
فطوم نمبر2:بس أنا فيني سكر<<تسذووووووووب
الأستاذه ضبيه:روحي يالله يامروى السؤال هــ......
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الأستاذه ضبيه:وش فيكم طالعت وراها ألا وفطوم نمبر2 عالأرض طايحه وبعد الضحك لمدة 2دقيقه
الأستاذه ضبيه:يالله أكمل سؤالي لمروى Is this aid always financil
مروى:No,it is sometimes food,medicine or progects
الشله:أوووووووووووووووووه
الأستاذه ضبيه عصبت: خير خير وش فيكم وين أحنا فيه
البنات هدوووووووووء لأنهم عارفين إذا أبله ضبيه عصبت وش تسوي آخر السنه فيهم
رجعت فطوم نمبر2 من دورة المياه
الأستاذه ضبيه:وأنتي وينك كان تأخرتي بعد أشوي
فطوم نمبر2:أسـ أسـ أستاذه كان عنـ ...
الأستاذه ضبيه:أخلصي رجعي محلك بسرعه وأنتي ساكته
أنتهت الحصه بسلام

.::
وبعد كم شهر الأختبارات النهائيه وماأدراك ماهي الأختبارات النهائيه
فطوم:بنات يالله باقي أسبوعين عالأختبارات وحنا ماتحركنا ولاقسمنا التخطيطات ولا صورنا الدفاتر ولاشي
البنات عادتهم مهملين في الدفاتر يعني كل الدفاتر مخلينها على جنب ألا دفتر الرياضيات<<تعرفون ليش<<وآخر السنه
يجلسون يخططون كتبهم ويصورن الأوراق المهمه ووووو ألخ
مريم:أنا علي كتاب النحو
مروى:وأنا فقه
هيا:وأنا حديث
منيره:وأنا فيزياء
فطوم نمبر2:وانا أوراق الرياضيات محللوله عندنا خلاص باخذ التوحيد
ساره:وانا English
زينب:وانا حاسب
فطوم: أجل وانا كيمياء
ألاء:وأنا أدب
فطوم:خلاص أرتحنا الأسبوع الجاي نتجمع بيت وحده منا ونجيب الكتب ونخطط
ألاء:تعالوا عندي أهلي بيطلعون وأنا بظل بلحالي
مريم:وش رايكم بنات نخطط بالحديقه
فطوم نمبر2:أقول بلا جنون ماحنا رايحين والجو حااااار تبينا نخيس
مروى:ألا والله وناسه طيب خلونا نروح مكان غير الحديقه
منيره:وش رايكم بالأستراحه ألي بالساعات
ساره:لاصعبه بنات بروحنا نروح أستراحه
فطوم:لقيتها نروح مزرعتنا
ساره:فكره هايفه<<تقلد المصريين
هيا:والله راحت عن بالنا
فطوم:تم حددوا اليوم
حددوا اليوم وأتفقوا عليه وسفروا كتبهم بالمزرعه قبل مايروحون وأتفقوا عالأكل والشرب وكل وحده جابت شي
قصدي أشياء وبالمزرعه بعد ماخلصوا تخطيط الكتب وبعد مارتبوا الكتب وحطوهم بغرفه ثانيه
مروى وهي تاكل:واي بنات تعبت ماصدقنا نخلص اووووف واااي بنات هالبشمله تجنن من مسويها
منيره:طبعاً أنا
مروى:تجنن على قولة فطوم خيااااااااااال
مريم:هههههه حلوه عطيني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همك همي وأنا أختك
مديرة
مديرة
همك همي وأنا أختك


عدد المساهمات : 111
الـدولـة : رواية مدرسة الثانويه الثالثه بالمبرز Saudi_10
الجنس : انثى
العمر : 33
العمل العمل : طالبه
تاريخ التسجيل : 18/12/2010

رواية مدرسة الثانويه الثالثه بالمبرز Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مدرسة الثانويه الثالثه بالمبرز   رواية مدرسة الثانويه الثالثه بالمبرز Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 20, 2010 11:25 pm

منيره:طبعاً أنا
مروى:تجنن على قولة فطوم خيااااااااااال
مريم:هههههه حلوه عطيني ملعقه وين الملاعق بنات
ساره:شوفيهم بالكيسه الشفافه جبت معي
فطوم نمبر2:وأنا جبن بعد ملاعق زياده وصحون وسكاكين وكاسات
فطوم من بعيد:مريوووووووووو لحقي ساره جابت سلطة الذره
مروى:سلطة الذره
وأخذوها سباق هي وزينب عليها وبعد خمس دقايق
هيا:ياأذكياء تدرون وش نسينا كلنا
البنات وهم جالسين عند السفره:وشو
مروى:لاتخافين جبت الـ DVD معي
هيا:ياريت ناسين الـ DVD
البنات:وشوووو
هيا:الماي
البنات يطالعون في بعض ومستغربين
ساره:عاد أهم شي نسيناه
هيا:وشلون ألحين
فطوم:فيه هنا بقاله وش رايكم نروح كلنا
منيره:إيه أنا من زمان مادخلت بقاله
زينب:الله وش دعوه
منيره: عندي جوهر وعايشه وعيالهم
مروى:ههه مريم الحبيبه شالت التكلفه
منيره:إي صادقه حتى أنا أذكر آخر مره دخلت البقاله يوم كنت بسادس أبتدائي
البنات:هههههههههههههههه
مريم:مريو كفك خخخخخخخخخخخ
مروى:صج نكته على الأقل أنا أهون بواجد إذا أمي مش معانا أدخل وإذا كنا برا (الأحساء) يخلوني عادي
فطوم نمبر2:يوه يعني أبوك عادي
مروى:بايعها بقوه مخليني على الحريه
هيا:أقول خلصوا متى بنروح أنا عطشانه حدي
ساره:قوموا قوموا أنا ودي أهيص
مريم:هالبويه
ساره:أقول أنكتمي ولا يكثر
بعد مالبسوا العبايات راحوا البقاله ودخلوا جماعي مسكين راعي البقاله أخترع منهم
راعي البقاله:سنو فيه سنو فيه<<هندي مدري باكستاني المهم أجنبي
هيا:مافي مُشكل مافي مُشكل بس في أنا مع نفرات تبغى تشتري مويه Water water
مروى:ههههههههه
فطوم نمبر2:أستحي لاتضحكين بقووه وعمى
مروى:زين زين
مريم:زين ولا سوا
مروى ومريم:خخخخخخخ
فطوم نمبر2 عطتهم نظره قويه وخلتهم يسكتون عن الضحك والهرج
ماأمداهم أنتشروا بالبقاله ألا شلة شباب دخلو البقاله
فطوم نمبر2:بسرعه يالزفوت البقاله أمتلت من الشباب
شاب:سلام ياحلوين
ساره نطت قدام:هيه وخر عنا لأمردخك ألحين أنت وأخوياك وأنا بنت أبوي<<تفرد عظلاتها
شاب:طيب خلاص بنطلع بس أبي كرتونة بيض
هيا:بس هذا ألي تبيه تامر وخذت كرتونة البيض وعلى طول بوجهه
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاهههههههههههههاي
مروى:حلوه حلوه
منيره:كفو بنت رجال فديتك وفديت قوتك
فطوم نمبر2:بس يلي ماتستحون <<تقصد البنات
هم البنات أنكتموا وبعد ماطلعوا الشباب حاسبوا الأغراض
فطوم نمبر2:ألحين من ألي شاريه الجلكسيات
محد رد حاسبوهم وطلعوا ورجعوا المزرعه وهناك
فطوم نمبر2:فشلتونا وش بيقولون الناس عنا الحين ماعندهم اهل يمسكونهم
ساره:هم ألي تحرشوا فينا
فطوم:بس قطعه شفتيه مريو
مروى:لاأنا ذبحني ألي وراه تقولين جلكسي أه ياويلي منه
فطوم نمبر2:ألا ع طاري الجلكسي من شاريه
منيره:انا
فطوم نمبر2:حنا قلنا بنطلب من المطعم للعشا ولا غيرتوا رايكم
منيره:ألا بس ودي فيه وخذته
فطوم نمبر2:طيب يالله هجوووووووووووم عالجلكسي
وبعد الهجوم ألي دام 10دقايق يالتمام والكمال
فطوم:يالله بنات خلونا نسبح تراي معبيه البركه(المسبح)
مروى وقفت:يالله بروح ألبس وييييييييييييييييرووووووووووررررا<<يعني تفحط وهي تركض
فطوم نمبر2:هالهبله ذي

.::
مر أسبوعين على الأختبار وكانو أكثر من كلمة صعب بعدها موعد النتايج وبعدها العطله يمكن فيها سفر ويمكن لأ
يوم الأثنين العصر على الـ MSN
مريم:بنات أبشركم وأخيراً أقنعت أبوي نروح حملة المنصور يعني بتلاقى وياكم بالباص
مروى:مالت عليك يمكن مونفس الباص
فطوم نمبر2:بنات سمعوا لو أنا منكم نتفق كلنا باص واحد وبعدها نعلم الأهل حنا مع بعض وش رايكم
هيا:والله وناسه
فطوم:كلام سميتي صح
ساره:وناااااااااااسه
جا موعد الرحله لـ"مكه" وأثناء فتح التذاكر أكتشفوا كلهم أنهم نفس الباص وبدت الأتصالات والتهاني عشان الجمعه بالباص
ركبوا الباص وعلى طول على آخر الباص ورا كان فيه خمس كراسي متصله ألي جلسوا عليهم مروى ومريم وفطوم وفطوم نمبر2
وألاء والباقي قدامهم هيا مع منيره وساره مع زينب وقامت السوالف والأكل وهم ماخذين القسم الثاني من الباصو أهلهم القسم الأول
وبعد ماوصلوا لمكه كل وحده من الشله ضغطت على أهلها أنهم يروحون فندق جوهرة الأبيض المتفق عليه سابقاً من الشله
وبالفعل راحوا والمفاجأه كلهم سكنوا بنفس الجناح البنات بعد مارتبوا أغراضهم كل وحده مرت عالثانيه وراحوا عشان يطوفون
ويسعون الطواف خلصوه أما في السعي وهم يمشون مع بعض
منيره:ياربي تعبت والأرض بارده
هيا:ماصرتي مثلي ماشالله علي لابسه شرابات
فطوم نمبر2:وشلون تبون تاخذون الأجر وأنتو ألي تقول تعبت وألي مدري وش صاير فيها
فطوم:سميتي كملي الدعاء
في السعي والطواف فطوم نمبر2 تقول الأدعيه وهم يرددون وراها خلصوا السعي والطواف وبعد 5أيام
صديقي ألي يواسيني أحلا الكلام يرويني يخفف عني ألامي <<جوال ساره
ساره:ألو
مروى:يالتبنه وينك ساعه وحنا نستنى برى يالله طلعي
ساره مفهيه:وش صاير
مروى:وتقول وش صاير بعد مو حنا قلنا بنطلع السوق الساعه3:30
ساره:أوه نسيت يالله طالعه
طلعت ساره وراحوا السوق وتسوقوا بعدها راحوا كل وحده شقتهم وطلعوا مره ثانيه لصلاة المغرب وظلوا بالحرم إلى صلاة العشاء
وبعد صلاة العشاء راحوا الشقه بسرعه وخذت كل وحده شنطتها وبوكها وطلعوا مطعم يتعشون

.::
في المطعم**
زينب:أه يمه شفتوا ذاك تكفون نادوه عشان يكتب لنا طلباتنا
مروى:توقعين سعودي؟
زينب:لو أنه سعودي أقولكم من ألحين باي بذوب عليه
مروى:أقول سكتي لاتسمعك فطوم نمبر2 وتصدق
زينب:صدق وش فيها سرحانه ماتلاحظين من كم يوم وهي على هالحاله
مروى:وأنتي الصادقه أصبري يجون البنات كلهم ونكلمها
ماكملت كلمتها ألا
منيره:بنات شفتو هذاك القطعه رهيب
مروى:وش فيكم على هالرجال أنتي وزينب
ساره:وش فيكم تقرقون حمدلله والشكر
مريم:هاألي مايستحون منيره وزينب يتغزلون بهالرجال
ساره:من زينهم
فطوم:أنكتمي يازينهم عيال ديرتي حتى وهم جياكر بقول هم عسل
ألاء:أقول خلصوا أنا جوعانه حدي يالله وش تبون؟
زينب:إيه يالله بسرعه قولوا وش تبون عشان أنادي ذاك القطعه
هيا:أحم أحم سلام يامشمشات
الجميع:هلا وعليكم المشمش هههههههههههههههههه
فطوم نمبر2:وجع فضحتونا عند العرب
مريم:يعني وإذا ضحكنا عادي فطوم
مروى:صدق عيب عيب
فطوم:لو يسمعني أبوي وأنا أضحك كيذا كان رحنا فيها كلنا
هيا:شدعوه ليه
فطوم:تتكلمين وكنك ماتعرفين أهلي
هيا:أوه نسيت أن هذي فيها قبايل
زينب:أقول يالله وش تبون
ألاء:كتبي وانا أنقلك يالله
زينب:أوكي وشو
ألاء:كتبي 1صحن كباب دجاج و 1صحن كباب لحم و3حمص و الباستا
زينب:كم صحن باستا
ألاء:جيبي 9عشان الكل يحبها وبيسوون حرب عليها وكل وحده لها صحن
زينب:هههههههههه
ألاء:وجع كتبي
زينب:زين زين كملي
ألاء:و5صحون بطاطس بس وجيبي 8بيبسي ولمروى عصير كوكتيل
مروى:لامابي أبي بايسن
ألاء:أنطمي مايصلحلك
مروى:بس هالمره تكفين أبي بايسن صار لي 4شهور ماشربته
ألاء:يالله عن خاطرها جيبي بايسن
مروى:يس يحيا العدل
فطوم نمبر2:وجع جعله يصد عنك ليلة عرسك قولي آمين
مروى:وجع أنتي ليه تدعين على زوجي فديته
فطوم:هذا قبل مايجي وتدافع عنه وشلون لاجاها
زينب بإبتسامه:لو سمحت ممكن عندنا طلب
الشاب:Yas
زينب:نبي لو سمحت وقالت الطلب وهو يطالعها ومفهي مو عارف شتقول وبعد ماخلصت أوكي خلاص بس عيد الطلب
الشاب:واهد صهن كباب دجاج ولهم و3همس و9باستا و5سهن بتاتس 8بيبسي وبايسن أنت في يبغى قوتي ولاكاس
زينب مولعه عيونها مو مصدقه أن كل هالجمال والخطوط والبياض ويطلع هندي**
مريم:هيه زينب تكلمي يوه وش فيها البنت إيه إيه في جيب بقواطي
بعد ماراح **
زينب:كل هالجمال والأناقه
منيره:ويطلع بو هنود
البنات:ههههههههههههههههههههههه كخخخخخخخخخخخخخخ
بعد ماجاب لهم القطعه أأأ قصد الهندي العشا وبدوا ياكلون
زينب:فطوم نمبر2 وش فيك صار لك كم يوم مو على بعضك
فطوم نمبر2:لاولا شي<<بصوت ......؟موشي
منيره:صدق حتى أنا حسيت وش صاير فيك
فطوم:مو بس أنتي كلنا حسينا قولي وش فيك حنا على يمينك مهما يكون
فطوم نمبر2:أنا أخوي سوى حادث من أسبوع
مريم شرقت:كح كح كح كح وشلون وليش ماقلتي يابقره
فطوم نمبر2 وهي العبره خانقتها:ومحتاج دم وفصيلته نادره ومالقينا للحين
مروى:وأنتي ساكته خلاص بعد بكره بنرجع للحسا(الأحساء) ونروح بكره المستشفى كلنا ونتبرع
ساره:وش فصيلة دمه
فطوم نمبر2:+AB
هيا:فصيلة دمي
البنات عيونهم عليها
هيا:وربي خلاص إذا رجعنا بعد بكره أنا بتبرع له
فطوم نمبر2:بعد عمري
هيا:سميتك قالت لك حنا على يمينك وكلمتنا مانثنيها
فطوم نمبر2:صدق حنا أخوان دنيا الله لايفرقنا
ألاء:خلص الفلم الهندي
منيره:أليئه لايكثر وخلونا ناكل ولاتضيقون صدوركم وأخوك مافيه ألا العافيه مادام هيا بتتبرع له
زينب:وش قصدك
مروى:هيا لاأله الأالله دمها قوي
هيا:وجع وجع أوص كفايه دمك
مروى:فديت دمي بسسسسسسسس
ساره:حمدلله والشكر أخلصوا أكلوا لآكل الباستا عليكم
البنات:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

.::
بعد أسبوع//رجعوا للموطن الأصلي الأحساء وبعد 5أيااام
منيره:ألــــــــــــــو ياجعل عدوك الزاحق والماحق والرصاص المتلاحق
مروى:أنطقي وجع ماتخلون الواحد ينام زين أوف طوط طوط طوط
منيره:أوريها الحزنه بنت الـ...... مدري من طالعه عليه خيشة نوم
هلا بش حي من عاكس أتجـ.......<<جوال منيره
منيره:هلا فطوم نمبر2
فطوم نمبر2: وينك دقيتي على مريو
منيره بعصبيه:إيه دقيت جعلها تعرس قولي آمين
فطوم نمبر2:آمييين
منيره:أقول كلي تبن بس
فطوم نمبر2:وجع وشو قلت
منيره:خلصي علينا بس وش تبين؟
فطوم نمبر2:ماجيتو اليوم بيطلعون هيا وأخوي بيسوون العمليه
منيره:صدق اليوم
فطوم نمبر2:وهذا وقت مزح
منيره:يالله بمر عالشله بالسواق وأجيكم
فطوم نمبر2:يالله تراي بروحي بالمستشفى
منيره:صح تعالي اليوم الدفع على من ؟
فطوم نمبر2:وشو يعني
منيره:يعني من يعطي السواق فلوس
فطوم نمبر2:زينب
منيره:أوكي باي
فطوم نمبر2:باي

.::
بعد مامرت منيره الشله وعلى ماكل وحده تطلع من البيت وصلوا المستشفى بأمان بدون أي ضربات
فطوم:بأندفاع هاه هاه بشري نجحت العمليه
فطوم نمبر2:وش فيك مطفوقه حمدلله والشكر تو هذهم بيطلعونهم من الغرف
زينب:يمه أنا خايفه
فطوم نمبر2:سكتي بس انا قلبي بيروح فيها وامي كل شوي تتصل مع أخواني
مريم:ماجو من برا
**أهل فاطمه مسافرين برا ياخذون علاج لأبو فاطمه المريض بالمرض الخبيث**الله يبعده عنكم
فطوم نمبر2:لا وين هم مطولين
الاء: الله يسر لهم امورهم
ساره بقلق:دكتور دكتور تكفى قولي العمليه خطيره
الدكتور خالد:لأ موخطيره لاتخافون
ساره:طيب دكتور هو يعنـ....
مريم:خلاص ساره جننتي الدكتور بأسئلتك كل يوم ع نفس الحاله
ساره:لاتلوموني
زينب:الله يلوم الي يلومك أهدي واذكري الله
وبعد 5ساعات من الزمن من التوتر في البنات والدموع
الدكتور خالد طلع من غرفة العمليات:وين ساره ؟؟
البنات منبهرين ساره من ورا
ساره:ها ها ها أنا هنا بشر
الدكتور خالد:وش تعطيني؟
ساره:حياتي كلها
البنات مازالو منبهرين
الدكتور خالد:العمليه نجحت وحالتهم مستقره
ساره تناطط بروحها :ووووووووووووووووووووووووووااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وناسه
وتضم الدكتور
البنات:هيه هيه ساره ويمسكونها ويبعدونها عن الدكتور
فطوم نمبر2:يالخبله وش فيك وين حنا بأمريكا
الدكتور وجهه طماطه
زينب:سوري سوري مدري وشو في بنتنا استهبلت
ساره:انا اااا اسفه والدموع نزلت

.::
بعد 7 سنين
مروى: عندها فجر وفيصل ولازالت على طبعها بالضحك وزوجها ينصحها ويقولها عندك عيال وانتي للحين على طبعك
فطوم:صار عندها مها وماجد وزوجها يجننها كثير بتصنيع المقالب
فطوم نمبر2:صار عندها امل وخالد زوجها دكتور في جامعة الملك فيصل تخصص علم أجتماع
مريم:صار عندها اريج وسامي بس عقلت بعد الزواج عن حركاتها
ألاء:أروى وابراهيم مجننه زوجها بالسوووق والدلع
منيره:سحر وعمر موتها وحياتها زوجها وهم أحلا أثنين
زينب:منى ومحمد زوجها له هيبه كبيره وهي مفتخره فيه أكيد
ساره:خلود وأيهم تزوجت الدكتور خالد وكل شوي يذكرها بالضمه
هيا:ألهنوف وخالد تزوجت أخو فطوم بس غيرته ذابحته
..............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهور الريف
مديرة
مديرة
زهور الريف


عدد المساهمات : 186
الـدولـة : رواية مدرسة الثانويه الثالثه بالمبرز Saudi_10
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 16/12/2010

رواية مدرسة الثانويه الثالثه بالمبرز Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مدرسة الثانويه الثالثه بالمبرز   رواية مدرسة الثانويه الثالثه بالمبرز Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 21, 2010 12:51 am

مشكوووووووووووووووووورة بكل معنى الكلمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hmsat4.forumarabia.com
زهـ كمليا ـرة
.
.
زهـ كمليا ـرة


عدد المساهمات : 283
الـدولـة : رواية مدرسة الثانويه الثالثه بالمبرز Saudi_10
الجنس : انثى
العمل العمل : طالبة
تاريخ التسجيل : 15/12/2010

رواية مدرسة الثانويه الثالثه بالمبرز Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مدرسة الثانويه الثالثه بالمبرز   رواية مدرسة الثانويه الثالثه بالمبرز Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 21, 2010 4:24 am

مشكووووووووووووووورة بقوووووووة كملي الرواية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريـــــreemـــــم
عضوة جديدة
عضوة جديدة
ريـــــreemـــــم


عدد المساهمات : 31
الجنس : انثى
العمل العمل : الدراسه
تاريخ التسجيل : 21/12/2010

رواية مدرسة الثانويه الثالثه بالمبرز Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مدرسة الثانويه الثالثه بالمبرز   رواية مدرسة الثانويه الثالثه بالمبرز Icon_minitimeالخميس ديسمبر 23, 2010 5:27 pm

يسلمو يا قمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مديرة كول على طول
المديرة
المديرة
مديرة كول على طول


عدد المساهمات : 427
الـدولـة : رواية مدرسة الثانويه الثالثه بالمبرز Saudi_10
الجنس : انثى
العمل العمل : طالبة
تاريخ التسجيل : 14/12/2010

رواية مدرسة الثانويه الثالثه بالمبرز Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مدرسة الثانويه الثالثه بالمبرز   رواية مدرسة الثانويه الثالثه بالمبرز Icon_minitimeالخميس ديسمبر 30, 2010 4:57 pm

مشكوووووووووورة يا حبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mslmat.yoo7.com
زهرة الجوري
عـضوة ذهـبـية
عـضوة ذهـبـية
زهرة الجوري


عدد المساهمات : 228
الجنس : انثى
العمر : 27
العمل العمل : طالبه
تاريخ التسجيل : 13/01/2011

رواية مدرسة الثانويه الثالثه بالمبرز Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مدرسة الثانويه الثالثه بالمبرز   رواية مدرسة الثانويه الثالثه بالمبرز Icon_minitimeالجمعة فبراير 04, 2011 3:45 pm

رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه
فلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله
وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همك همي وأنا أختك
مديرة
مديرة
همك همي وأنا أختك


عدد المساهمات : 111
الـدولـة : رواية مدرسة الثانويه الثالثه بالمبرز Saudi_10
الجنس : انثى
العمر : 33
العمل العمل : طالبه
تاريخ التسجيل : 18/12/2010

رواية مدرسة الثانويه الثالثه بالمبرز Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مدرسة الثانويه الثالثه بالمبرز   رواية مدرسة الثانويه الثالثه بالمبرز Icon_minitimeالأربعاء فبراير 16, 2011 8:31 pm

شكرا ع المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مايهزها الى عزها
.
.



عدد المساهمات : 19
الجنس : انثى
العمل العمل : طالبة
تاريخ التسجيل : 25/02/2011

رواية مدرسة الثانويه الثالثه بالمبرز Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مدرسة الثانويه الثالثه بالمبرز   رواية مدرسة الثانويه الثالثه بالمبرز Icon_minitimeالأربعاء مارس 02, 2011 7:19 pm

مشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوره روووووووووووووووووووووووووووووعة

:lvsd: :lvsd: :lvsd: :lvsd: :lvsd: :lvsd: :lvsd: :lvsd: :lvsd: :lvsd: :lvsd: :lvsd: :lvsd: :lvsd: :lvsd: :lvsd: :lv
a;vh a;vh a;vh a;vh a;vh a;vh a;vh a;vh a;vh a;vh a;vh a;vh a;vh a;vh a;vh a;vh ثانكس ثانكس ثانكس ثانكس ثانكس ثانكس ثانكس ثانكس ثانكس ثانكس ثانكس ثانكس ثانكس ثانكس ثانكس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية مدرسة الثانويه الثالثه بالمبرز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية بنات المتوسط
» نشيد مدرسة مضحك جدا
» قصة مخيفة عن 7 بنات يقتلن في مدرسة مهجورة عن طريق الجن

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ●•ـؤحـيــد آلقـلمـ :: {-- آلقـصـصـ ـؤآلـرـؤآيــ ـآتـ-
انتقل الى: