المنـــتدى هذا كلــــه به طمـــوح من صـــافحــــه

يبقـــى معانا مايــــروح

ياهـــلا فيكــم بمنتدى طمـــــــــــوح بنـــــــــــات

ان شـاء الله تـستـمتـعـي معنا ^_^
المنـــتدى هذا كلــــه به طمـــوح من صـــافحــــه

يبقـــى معانا مايــــروح

ياهـــلا فيكــم بمنتدى طمـــــــــــوح بنـــــــــــات

ان شـاء الله تـستـمتـعـي معنا ^_^
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


(*_*) اهلا وسهلا بكم في منتدى طموح بنات (*_*)  
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

زائراآتنآ العزيزآتـ ( أهـــلآ وســـهلآ بكم في منتدى طمـــــوح بناتـ نتمنـى لكـم المتعه والفــآئــــــدة )


 

 قصة ورود في تربة ماحلة

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
دلوعة
عـضوة ذهـبـية
عـضوة ذهـبـية
دلوعة


عدد المساهمات : 118
الجنس : انثى
العمل العمل : طالبة
تاريخ التسجيل : 31/12/2010

قصة ورود في تربة ماحلة Empty
مُساهمةموضوع: قصة ورود في تربة ماحلة   قصة ورود في تربة ماحلة Icon_minitimeالأحد يناير 09, 2011 7:26 pm

في البداية ماراح اعرف الشخصيات كلها لأن قصتي تختلف عن باقي القصص .. قصتي واقعية بدون أي اضافات بس غيرت بعض الاسامي


بحكي لكم قصتي و قصص صديقاتي و اتمنى انها تعجبكم ..

راح اعرفكم عن نفسي أسمي شوق و عمري الحين 19 سنه .. برجع بذاكرتي لثلاث سنين يوم كنت ثاني ثانوي

كان عندي 3 صديقات ما أحب أختلط بغيرهم طيف , فاطمة , مريم ..

أنا اماراتية لكن أمي سعودية اتربيت عند أهل امي في السعودية و بجدة بالتحديد و ابوي كان عايش في الامارات

عشان شغله و أخذت اللهجة السعودية و بعدين رجعنا للأمارات عشان أدخل المدرسة و من هنا بدأت معاناتي

كل البنات الي معاي اماراتيات مثلي و يتكلمون اماراتي في بعض الكلمات ما افهمها و استحي أسألهم شو معنى

هالكلمة لين صارو ينادوني يالسعودية ^_*

مع مرور الايام اتعرفت علي هالبنات حسيتهم يفهموني و أفهمهم .. أتعرفنا علي بعض ثاني متوسط ( أعدادي) و

أستمرينا مع بعض و صداقتنا كل يوم تزيد لين وصلنا لثاني ثانوي هنا أتغير كل شي ..

( في المدرسة )

مريم : شوووق اليوم بيجون البنات الجديدات بنات أول ثانوي في بنت تقرب لنا تعالي شو فيها

شوق: أوووه تعرفين ما أحب أختلط بالبنات وايد

مريم : انا قلت أعرفيها و حبيها انا قلت تعالي شوفيها بس مالت عليج يااربي تعاالي ترى اعزها وايد البنت

مريم مسكت ايد شوق و مشو مع بعض

شوق: اوك اوك بشوفها .. الله بلاني فيكم خخخخخخ

مريم : بسوي نفسي ما سمعت شي هههههههه

ابتسمت شوق و مشت مع مريم ماسكين ايادي بعض . و وصلو عند المكان المحدد للبنات الجديدات

مريم : شوق خليج هنا انا بدورها و ارجع

شوق : تيب تيب يلا انقلعي

راحت مريم تدور علي قريبتهم و كان المكان زحمة شافت شوق وجوهـ جديدة و بين الزحمة جات مريم تركض

مريم : شوق تعالي لقيتها

شوق و هي تمشى متجهه لمريم : يلا روحي سلمى عليها و فكينا

مريم و هي تبتسم : يلا تعالي معاي

مسكت مريم ايد شوق و مشو متجهين لقريبة مريم الي كانت جالسة مع شلة كبيرة من البنات .. كانت سمراا و
ضعيفة .. و عيونها كباار و حلوووة

مريم : هلا و الله بوعد نورتي المدرسة و الله

وعد: لالالا بصدق عمري .. الحقوني يا بنات بذوووب مريوم تتغزل فيني

مريم و هي تبتسم : ههههههه صدقي نفسج تستاهلين

لفت مريوم و أشرت علي شوق و قالت : هذي شوق ربيعتي ( صاحبتي ) مدت ايدها وعد تسلم علي شوق :


شخبارج شوق

شوق و هي تبتسم مجاملة بس : تمام

وعد لفت علي مريوم : و هذي الشلة كلها ربيعاتي انا

مريم : اوووووووووهـ لو فكرت اسلم عليهم ما بخلص لبكرا ههههههههه


وعد: ما يحتاج وصل سلامج خلاص

شوق سحبت مريم : مريوم يلا خلينا نروح

وعد و عيونها علي شوق : اوك خلاص روحو و احنا بناخذ راحتنا بمدرستنا

مريم : المدرسة مدرستج اتمشى فيها علي كيف كيفج

شوق : يلا مريم

مريم : اوك .. لفت علي وعد : يلا وعد بااي

وعد: باي

راحت شوق و مريوم بعيد عن وعد .. و هم يمشون قالت مريم

مريم : شو فيج شكلج معصبة

شوق و هي تبتسم : لا مو معصبة بس اشتقت لدوبات الثانيات طيف و فطوم

مريم : دبات ها .. اقول امشي امشي يا ممشوقة القوام انتي



نسيت اوصف لكم شكل شوق و مريوم و طيف و فطوم .. شوق شوية مليانة سمرا و سمارها مو عاجبها تبي تبيض
و كل يوم تحط خلطة عشان التبيض بس الله كاتب لها تكون سمرة خخخخخخ .. تحب تضحك و تسولف و الكل يحب ضحكتها .. و غمازاتها هي الي محلية ضحكتها اكثر .. و عيونها عادية بس كل يوم تكحلها و البنات ينجنون عليها تطلع عيونها مرة حلوة بالكحل .. اما مريوم ضعيفة و بيييييضة شعرها بني و ضحكتها احلى من شوق وايد و عيونها احلى و احلى صغار بس حلوين .. ما تحب تتكشخ بالمدرسة لأنها بنت علمي لازم تكون مو متكشخة و تهتم بدراستها خخخخ
.. و طيف احلى و احلى و احلى من شوق و مريوم عيونها عسلية و شعرها بني علي لون عيونها .. بيضة و ضعيفة نفس مريوم هادية مرررة ما تحب تسولف وايد بس تبتسم .. و أخيرا جينا لفطوم دبدوبة و بيييضة مرة حواجبها كثيفة مرة و سودة و شعرها اسود و قصيرة هي بعد ما تحب تسولف وايد بس تضحك

نرجع لمريوم و شوق .. راحو مريوم و شوق لربيعاتهم طيف و فطوم و شوق نست وعد لكن وعد ما نستها و جلست تفكر فيها ..

وعد جالسة مع ربيعاتها بس سرحااانه تفكر بشوق

وعد: الله عليها هالبنت و الله حلوة

سارة: هيييييييييييييي يا بنت مين الحلوة هاا

وعد أستحت : و لا شي و لا شي قومي نتمشى و نشوف المدرسة الجديدة

راحت وعد و سارة يتمشون ..

وعد جمالها عادي و قلت من قبل انها سمرا مررررررة و ضعيفة مرررة و عيونها كبار و سودة و شعرها اسوود .. هي تستحي وايد بس تخفى حيائها بضحكة دايما ترتسم علي وجهها بس المشكلة عيونها تفضحها ..


الحين بنترك شوق و بنطير لدولة ثانية .. دولة تعيش فيها بنت يتقطع قلب كل شخص يعرف قصتها .. هالبنت اسمها رسيل

ابو رسيل و هو معصب : انتي اسمعي انا بروح انا و زوجتي و عيالي نتمشى و الله لو صار شي في البيت انتي
تعرفين شو بيصير لج

رسيل و الحزن باين علي وجهها : عارفة يبه .. و الله عارفة

ابو رسيل : الله يفكني منج اليوم قبل باجر اوف

طلع ابو رسيل من البيت هو و عياله و زوجته .. ابو رسيل مطلق امها و ترك رسيل عندها و راح اتزوج .. انقهرت

الام من زواجه و راحت له و رمت البنت عنده و راحت تتزوج هي الثانية .. مرة ابوها كانت تكرها و تشيش عيالها

دوم علي رسيل عشان ينكدو عليها حياتها

ممنوعه حتى من التلفزيون .. رسيل عمرها 19 بنت حلوة و ضعيفة و بيضة شعرها قصير و اسود و عيونها
صغار و ملامحها طفولية بس باين عليها الحزن ..

رسيل ملت من الجلسة راحت و شغلة التلفزيون و شافت مغنية ترقص .. كان نفسها من زمان تتعلم الرقص الشرقي .. قامت و تحاول تقلدها لين تعبت و قررت تجلس شوي ع التلفزيون و بعدين تطفيه لن ابوها لو شافها ع التلفزيون بيضربها .. و شغلت فيلم و جلست تشوفه و بدون ما تحس نامت .. صحت علي رفسة جاتها ..

ابو رسيل و هو رايح يطفي التلفزيون : يالحيوانة كم مرة قلت لج ما تشوفين التلفزيون انتي ما تفهمين .. بقرة ..

رسيل قامت خايفة و راحت ركضت لغرفتها و سكرت الباب

ابو رسيل : و الله اراويج شغلج بس اصبري علي

زوجته و هي تقرب تمسك ايده و بدلع : خلها حبيبي .. الرفسة الي جاتها تكفيها .. الحين يلا نروح ننام باجر عندك
شغل يا قلبي

ابو رسيل : ان شاء الله حبيبتي تامرين أمر

و راحو ينامون ..


( الصبح)


الله وكبر .. الله وكبر

قامت شوق علي صوت الأذان و راحت و اتوظت و صلت .. و قرأت قرآن لين ما طلعت الشمس .. وراحت لأختها ..

فتحت البناب و هي تصرخ زي الاطفال

شوق بصوت عالي : شمة .. شمممممممممممممة .. قووومي يلا قومي يلا عندنا مدرسة <<< اتلحنها

شمة وهي نعسانه : اووف الله بلااني بوحدة مو صاحية

شوق و هي تبتسم : اصلا احمدي ربج عندج أخت مثلي .. جميلة و حلوة و روعه و ملكة جمال

شمة و هي شبهه نايمة : القرد في عين نفسه غزال

شوق و هي تسحب لحاف شمة : قرد الي يتعلق بشعرج يااربي

شمة : اوووووووووف اووووووووووووف

شوق : قومي يلا لا اشوتج الحين الصقج بالجدار

شمة : بقوم بقوم .. الله بلاني بأخت مسترجلة

شوق : هههههههههههههههه

وراحت عشان تتسبح ( تتروش) و تفطر و تلبس و تروح للمدرسة .. و طول الطريق كالعادة ماسكة مصحفها بيدها
عشان تقرأ لين توصل للمدرسة
.. وصلت شوق المدرسة و أتجهت لصفها كان بالطابق الثاني .. دخلت الصف

شوق: السلام عليكم

البنات : و عليكم السلام و الرحمة

شوق راحت سلمت علي كل بنات الصف و فسخت عبايتها و راحت للمراية الي كل البنات واقفين بالدور عليها
خخخخخخخخخ

هيا : شوق عندج كحل

شوق : ايوة عندي بس ازرق مو اسود

هيا : لا ازرق مو حلو علي

شوق : يا بنتي انتي حلوة بكحل و بدون كحل بس انقلعي خليني اشوف نفسي خخخخخخ

هيا و هي تضحك : يالنصابة تبيني ابعد ها

شوق : يلا ترى و الله بتأخر ع الطابور

هيا : طيب يلا خلصي بسرعه مشاعل سبقتنا لطابور

شوق كحلت عيونها و حطت لها مرطب علي شفايفها و اتعطرت و طلعت هي و هيا ..

شوق تحب هيا و مشاعل اكثر شي من بنات الصف الباقيات .. دايما يجلسو مع بعض .. و هم بعد يحبون شوق
وايد .. هيا جسمها ملين مو دبة و لا ضعيفة و سمرا و عيونها ناعسة .. انا مشاعل كانت دبدوبة و بيضة و عيونها ناعسة بعد و شفايفها كبار مرة كل الاكل يختزن فيها هههههه

راحو شوق و هيا لطابور . في الممر شافت وعد .. شوق نزلت عيونها بالارض عشان ما تسلم علي وعد و سوت نفسها انها ما شافتها

أما وعد قالت في نفسها : أعرف انج ماتبين تسلمين علي بس و الله فيج شي جذبني

و كل وحدة راحت لطابور .. مرت الحصة الاولى و الثانية و الثالثة و الرابعه و جات الفسحة ( الفرصة ) راحت

شوق لصف طيف و و فطوم و مريوم الي كانو كلهم علمي و هي ادبي .. و طلعو لساحة يمشو مع بعض



مريوم : شوق شوفي مين جاي عندنا

شوق لفت و شافت وعد جاية

وعد : السلام عليكم صبايا

البنات : و عليكم السلام

مريوم : وعد هذي طيف و هذي فطوم ربيعاتنا

وعد سلمت عليهم و علي شوق بعد : قالت شخباركم

البنات : الحمدلله تمام

وعد : ممكن امشى معاكم

مريوم : أكيد لنا الشرف و الله

وعد : تسلمين و لفت علي شوق : شوق شخبارج

شوق : الحمدالله تمام .. شخبارج انتي

وعد: الحمدلله

مشت وعد مع البنات و هي تسولف و تضحك .. شوق ما كانت تكره وعد بس ما كانت تحب تتكلم مع بنات ما تعرفهم طول الوقت ووعد و مريوم يسولفون .. و طيف و فطوم يسولفون مع بعض و شوق حاطة ايدها بجيبها و راسها بالارض كالعادة هذي حركتها المعتادة .. بعد ما عورتها رقبتها رفعت راسها و شافت عيون وعد و هي تتكلم مع مريم و حست من نظرة وعد لمريم ان وعد تعز مريوم وايد و نزلت راسها مرة ثانية لأرض .. شوق قالت بداخلها ( الله شكثر وعد تعز مريم .. ان شاء الله في بنت تحبني من قلبها مثل ما تحب وعد مريم )
شوق علي بالها ان وعد عيونها علي مريوم بس وعد كانت بين كل فترة تشوف شوق و تتأملها .. بس شوق ما حست
رن الجرس و كل وحدة راحت لصفها ..

نجي لرسيل .. صحت رسيل الصبح و جهزت الاكل و ابوها نسى سالفة امس و فطر و طلع و جلست تنظف البيت ..
جات زوجة ابوها و هي لابسة قميص نوم اسود و قصير مرة و عريان و قالت : سمعي نظفي البيت عدل .. و جهزي الغدا ..
رسيل كملت شغلها بدون ماترد علي زوجة ابوها ..

في هالوقت رجعت شوق و شمة للبيت

شوق: شمة تبين غدا

شمة و هي شبهه نايمة علي سريرها : لا ما ابي .. و بعدين في حد ياكل بغرفة النوم

شوق : ايوة انا ..

شمة : اووف

أتغدت شوق و راحت تصلى الظهر اول ما خلصت صلاة اذن العصر و قامت و صلت العصر .. لأن في المدرسة مافي وقت لصلاة و ماكانو مخصصين وقت لصلاة .. و مسكت القرآن قرت شوي و بعدين مسكت جوالها و رسلت رسالة لأخت مريوم و كان اسمها ريم .. ريم متزوجة و عندها ولدين بس هي عايشة عند اهلها مع زوجها .. هي ضعيفة مررة لدرجة مافي خدود و حتى يدها يوم تمسكينها تحسيها عظام .. المهم شوق تحب ريم واايد لأنها طيوبة بس كانت دايما تعاني من ألم براسها و تروح للمستشفى و يقولون مافيج شي ..
و بعدين جلست شوق تدرس ... اما وعد ماقدرت تنزل شوق من راسها .. كل ما تمسك كتاب تتذكر شوق و عيونها و ضحكتها .. و ويوم تمر و تنزل راسها بالارض عشان ما تسلم عليها .. و رفعت سماعه التيليفون و اتصلت علي مريوم

مريم : ألو

وعد : السلام عليكم مريوم

مريم و هي فرحانه : هلا و الله و غلا و عليكم السلام و الرحمة

وعد : شخبارج

مريم : الحمدالله تماااام .. شخبارج انتي

وعد: الحمدلله تمااام .. شو تسوين اكيد تدرسين بنت علمي ههههههه

مريم : هههههه لا ما ادرس جالسة ملانه و أقرأ مسجات شوق الي ترسلها لريموو

وعد: اهاااا .. مريوم ابي اكلمج عن شوق

مريم : خير في شي خوفتيني

وعد: لا تخافين بس ..

مريم : بس شو

وعد و هي مستحيييييييية مو عارفة شو تقول

مريم : وعد اتكلمي شو فيج

وعد : تدرين من شفت شوق و انا مو قادرة اشيلها من بالي كل ساعه و كل دقيقة و كل ثانية افكر فيها ...

مريم : يعني ..

وعد و هي مستحية : يعني انا حبيتها

مريم و هي مستغربة : حبيتيها


وعد : ايه و الله حبيتها احبها يا مريم و الله احبها

مريم : وعد يا حياتي شوق ما عندها هالحركات حب و غرام


وعد سكتت و العبرة خانقتها

مريم : اسمعي يا وعد شوق ما تحب تختلط وايد في البنات .. و ما تحب هالحركات ..

وعد : بس انا احبها و انتي تعرفيني زين مريوم و تعرفين اخلاقي و اني متربية زين

مريم : اعرف بس سمعيني انتي حاولي تتقربين منها الحين و بعدين قولي لها انج تحبينها

وعد : اخاف تبعد عني

مريم : اذا اتقربتو من بعض صدقيني ماراح تتركج و بتحبج بعد

وعد : ريحتيني الله يريحج بس امانه لا تقولين لها .. خليني انا اتقرب منها بطريقتي

مريم : اوك بس انتبهي لا تزعلين شوق هذي روحي و قلبي و عمري

وعد غاااااااارت يوم مريوم قالت روحي : ان شاء الله يلا اخليج الحين

مريم : اوكي يلا مع السلامة

وعد : مع السلامة


في هالوقت رسيل كانت جالسة بغرفتها و ظامة رجلها لبطنها و مستندة ع الجدار دخل ابوها اول ما شافته خاااااااافت و طاحت دمعتها

رسيل : و الله ما سويت شي يبه و الله لا تضربني

ابو رسيل و هو معصب : ما بضربج الحين لأنج ما سويتي شي بس بطلع انا و عيالي و زوجتي .. و انتي نظفي البيت و رتبيه

رسيل: ان شاء الله

راح ابوها و عياله و زوجته اما رسيل جلست تبكي من السجن الي هي عايشة فيه: آآآآآآآه يمه وينج .. آآآآآآه ليتج
ذبحتيني كان احسن من اني اعيش مع اب ظالم ... حرام و الله لا حنان اب و لا حنااااان أم .. ابي اموووووووووووت خذ روحي يارب ما ابي اعيش يكفي و الله حرام .. ما شفت شي يفرحني طول عمري .. لا اهل عندي يحنون علي و لا صديقات و لاشي و لا شي .. ليش اعيش .. و ظلت تبكي

نرجع لشوق رن جوال شوق

شوق : الو
.
......: يا كلبة يا حيوانة وينج ما تسألين عني حية ميتة .. و لا كأن لج ربيعه تسألين عنها حتى المسن ما صرتي
تدخلين .. الحق مو عليج الحق علي الي داقة تكلمج انتي وويهج هذا ألي كانه دوار حارتنا

شوق : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه شوي شوي علي اكلتيني

عهد : ايه احسن عشان تتعلمين تسألين عن ربيعاتج

شوق: و الله اسفة يا قلبي بس مشغولة بالدراسة

عهد : من متى ههههههه من عرفتج و انتي فاشلة ما تنجحين ألا بالدف

شوق : تف تف لا تحسديني

عهد : ههههههههههههه لا مو صاحية انتي من زين علاماتج عشان احسدج اقول مالت عليج و علي الي يدق
عليج

شوق: ههههههه شو فيج تضاربين من اول ما دقيتي

عهد : و الله مشتاقة لج

شوق : احم احم

عهد : عسى تشتاق لج جنية ياربي

شوق: يممممممه

عهد بضحكة شريرة : احسن لا و تدخل فيج بعد

شوق : يمه يمه منج خلاص خليني أسالج عن اخبارج

عهد : اووه نسيت انا بعد ... الحمدلله شحالج أنتي ؟


شوق : الحمدلله تمام .. تصدقين توني كنت افكر ادخل المسن اشتقت للي بالمسن و المنتدى بعد

عهد : اسكتي و الله محمد طفشني من كثر ما يسأل عنج

شوق : اوه حمووووود و الله اشتقت له الدب

عهد : احم احم انا اغار

شوق: هههههههه خلاص عارفين انج تحبينه و يحبج يا حظي .. بس انتبهي يا بنت لا يحسون اخوانج و الله يذبحونج و يذبحونه

عهد : لا يممه ان شاء الله ما يعرفون و الله بموت

شوق: انتي تقابلينه

عهد : لا و الله هو شافني مرة وحدة و من بعدها لأ

شوق: ت...

قاطعتها عهد

عهد: شوق قلبي ويهج حمود يدق ع الخط الثاني باي

شوق: ههههههه تيب استنى اقول باي لا تقفلين بوجهي كالعادة

توت توت

شوق: بنت الذين سكرت بوجهي ههههههههه بس يلا شغلها بعدين هي و حمود

عهد بدلع : ألوو

محمد: فديت هالصوت يا ناس

عهد ساكتة مستحية

محمد: حبيبتي وينج ردي

عهد: احم احم

محمد وايد عليج قلتي احم احم

عهد : ههههههههههههه شخبارك حمودي

محمد: تمااام يا روح و قلب و عمر حمودج

عهد : ايه ترى اسكر بويهك

محمد: اففف يعني محد يقدر يغازل حبيبته

عهد بجدية : محمد كلمت اهلك

محمد : هي كلمتهم و موافقين انتي محد رباج غير امي و امي تحبج وايد و الله فرحت يوم قلت لها بخطبج بس استنى شوي لين ارتب أموري

عهد: الله يوفقك يارب و لا يفرقنا

محمد : آمييييييييييييييييين

عهد : حمودي ما اقدر اطول معاك .. اكلمك ع المسن اوك

محمد : اوكي حبيبتي

عهد : يلا باي

محمد : عهد

عهد: هلا

محمد : أحـــــبــــج

عهد بصوت خفيف : و انا بعد

محمد : ها قوليها انتي شوو

عهد : أحبك

محمد : آآآآآآهـ يا عهد الله لا يحرمني منج

عهد : و لا منك .. يلا باي

محمد : باي حبيبتي

عهد بنت حلوووة مرررة .. بيضة و جسمها حلو مو ضعيفة و لا دبدوبة شعرها لين نص ظهرها و طبقات و لونه اسود و صابغه خصلات منه باللون الناري .. عيونها كبار و حلوين و رموشها كثيفة و هي الي ضايفة الجماال علي عيونها و شوي قصيرة .. اما محمد شاب طووويل و ضعيف عيونه صغار و سود .. شعره كثير وواصل لين كتوفه .. ابيض بس المنطقة الي عند عيونه شوي سمرة ..
سكر محمد من عهد و كان متمدد ع السرير و غمض عيونه و هو يتذكر اول مرة يشوف فيها عهد .. عهد بنت جيرانهم و مربتها ام محمد لأن عهد كانت صديقة اخت محمد .. في يوم من الايام جات عهد عند رنا اخت محمد

رنا : عهودة حياتي افسخي العباية و الشيلة اخواني محد راحو يلعبون كورة و ماراح يرجعون الحين

عهد : طيب غلاي

فسخت عهد عبايتها و شيلتها .. كانت لابسة تنورة سوووووووودة و قميص اسود اكمامه قصيرة

رنا : شو هالحزن الي عايشة فيه انتي هههههههههه

عهد : مافي احلى من اللون الاسود

رنا : الصراحة رووووووعه عليج طالعه قمر

عهد : احم احم نحنو نخجل

رنا : هههههههههههههههه توني اعرف و الله

عهد : قالو لج ويهي لوح ما استحي

رنا: هههههههههههههههههههههه لا تعصبين اجلسي هنا لين اجيب العصير

عهد : طيب بجلس .. جلست عليج بقرة ياربي ماقامت ألا بعد سنه

رنا و هي رايحة للمطبخ : الله الله كل هذي دعوة بنات آخر زمن هههههههههههه

جلست عهد لحالها بالغرفة .. و بنفس الوقت كان محمد تعبان و ماقدر يكمل لعب كورة مع اصحابه و قرر يرجع البيت .. في الوقت الي دخل محمد فيه البيت قررت عهد تروح المطبخ عند رنا و تخوفها ..و هي طالعه من الغرفة كان محمد داخل الغرفة و صدمت فيه .. محمد انصدم يوم شافها اما عهد صرخت بصوت عالي .
جات رنا تركض : شو صاااير

محمد نزل راسه بالارض و راح غرفته .. و هو مصدوم من الملاك الي شافه

رنا : عهد اسفة حياتي والله ما كانت عارفة انه بيرجع

عهد و هي خايفة و تبكي : بروح البيت

رنا : عهودة حياتي لا تزعلين مني اسفة

عهد : اتركيني بروح البيت .. قامت عهد و لبست عباتها و شيلتها

راحت البيت و دخلت غرفتها و رمت نفسها ع السرير و بكت .. ماتدري ليش بكت .. بس دموعها كانت تطيح ب
غزارة
اما محمد جلس ع السرير و هو منزل راسه للأراض و حاط ايده علي راسه : مين تكون هالبنت .. لالا مو بنت هذي ملاك .. تجنن و الله .. كانت بحضني ما اصدق الي صااار
دخلت عليه رنا

رنا: محمد ليش رجعت بدري

محمد و كان واضح عليه انه مصدوم : مين هذي

رنا : اففف شي ما يخصك و مو المفروض تدق الباب او تطلع صوت قبل ماتدخل

محمد بعصبية : انتي تلوميني الحين تبيني استأذن قبل ما ادخل بيتي حلوة و الله .. ماتبيني ادق عليج يا هانم و أخذ الأذن بعد عشان ادخل

رنا : محمد لا تعصب بس شفت الي صار و الصراحة انا مستحية من عهد بعد هالموقف ما اقدر اكلمها

محمد : هذي عهد

رنا : ايه لا تقول لأمي عن الي صار و الله بتهزأني

محمد : اوكي بس ممكن تطلعين ابي ارتاح

رنا : اوكي

و طلعت رنا و اتمدد محمد ع السرير يتذكر الموقف و يتذكر ملامحها

محمد : آآآآه تجنن والله

و مرت الايام و محمد مو قادر ينسى عهد و عهد مو قادرة تنسى محمد .. و كان يحاول قد ما يقدر ان عهد تكون له .. كلم امه و ابوه انه يبي يخطبها و وافقو بس هو أجل لأنه كانت عنده شوية ظروف .. و من كلام اخته عرف اسم المنتدى الي مشاركة فيه شوق و عهد و اخته رنا و من طريق المنتدى اعترف لشوق انه يحب عهد و حكى لها كل شي بعد ما ضافته ع المسن و شوق جمعتهم بمحادثة وحدة و كل واحد ضاف الثاني و حبو بعض اكثر و اكثر
فتح عيونه محمد علي صوت المسج الي جاه فتحه و لقاه من عهد
( حمود وينك ساعه اترياك ع المسن )

و قام محمد و جاب اللاب و فتحه و دخل المسن





رسيل كانت مثل ما تركناها مستندة ع الجدار و من كثر البكى نامت ع الارض كانت لابسة ثوب خفيف حق البيت و قصير لين ركبتها و اكمامه قصيرة و لونه ابيض.. و هي نايمة سمعت صوت رجل تمشى بالغرفة
رسيل بقلبها : يمه مين في الغرفة اخاف افتح عيني .. يارب قوي قلبي يارب .. فتحت رسيل عيونها شوي شوي

و هي تسمع خطاوي رجل شخص رايحة و جاية عند راسها .. اول ما فتحت عينها شافت lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روان
عضـوة نـشيطة
عضـوة نـشيطة
روان


عدد المساهمات : 43
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

قصة ورود في تربة ماحلة Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة ورود في تربة ماحلة   قصة ورود في تربة ماحلة Icon_minitimeالإثنين يناير 10, 2011 1:41 am

مشكوره على الموضوع الرئع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مديرة كول على طول
المديرة
المديرة
مديرة كول على طول


عدد المساهمات : 427
الـدولـة : قصة ورود في تربة ماحلة Saudi_10
الجنس : انثى
العمل العمل : طالبة
تاريخ التسجيل : 14/12/2010

قصة ورود في تربة ماحلة Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة ورود في تربة ماحلة   قصة ورود في تربة ماحلة Icon_minitimeالإثنين يناير 10, 2011 8:20 pm


ههههههههههههه روعه القصة برغم انها طويلة بس مرررة روووووووووعه مشكووورة يا عسل :)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mslmat.yoo7.com
زهرة الجوري
عـضوة ذهـبـية
عـضوة ذهـبـية
زهرة الجوري


عدد المساهمات : 228
الجنس : انثى
العمر : 27
العمل العمل : طالبه
تاريخ التسجيل : 13/01/2011

قصة ورود في تربة ماحلة Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة ورود في تربة ماحلة   قصة ورود في تربة ماحلة Icon_minitimeالخميس فبراير 03, 2011 9:32 pm

:09:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة ورود في تربة ماحلة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ●•ـؤحـيــد آلقـلمـ :: {-- آلقـصـصـ ـؤآلـرـؤآيــ ـآتـ-
انتقل الى: